شركة آريس سيكيوريتي تكشف عن برمجية CommandBridge في مؤتمر أمن البحار والسواحل في أفريقيا 2013

– حل الوعي الموضعي في الوقت الحقيقي وإدارة الرد يسمح بالتعاون بين الوكالات لتوفير الأمن الإقليمي للسواحل

بيرلنغيم، ولاية كاليفورنيا، 25 تشرين الثاني / نوفمبر / بي آر نيوزواير — ستكشف شركة “آريس سيكيوريتي كوربوريشن” ARES Security Corporation للأمن أحدث إضافاتها لمحفظة حلولها المتزايدة، برمجية “كوماندبريدج” CommandBridge™ في مؤتمر أمن البحار والسواحل في أفريقيا 2013 الذي سيعقد في مدينة كيبتاون بجنوب أفريقيا في الفترة بين 25 و26 تشرين الثاني / نوفمبر. وستعرض آريس سيكوريتي في الكشك رقم  102A الحل الابتكاري التجاري الجديد المصمم للتخلص من تزاحم البيانات ويزود المستخدمين بوعي موضعي استثنائي عبر وكالة أو منطقة بأسرها.

وقد دمجت شركة آريس سيكيوريتي منصة كوماندبريدج CommandBridge في جناحها الحالي من حلول إدارة المخاطر لتوفير تكامل الاستشعار وقدرات القيادة والسيطرة في الوقت الحقيقي. وتستخدم برمجية كوماندبريدج  CommandBridge  التكنولوجيا القائمة على شبكة الإنترنت لاستيعاب وعرض البيانات من أي تغذية استشعار تقريبا مثل أيه آي أس، الكاميرات وأجهزة الرادار والسونار، ومراقبة الدخول ونظم الإنذار، والبيانات التشغيلية في عرض واحد. وبالإضافة إلى ذلك،  فإن برمجية كوماندبريدجCommandBridge  تستخدم قوة وسائل الاعلام الاجتماعية لبناء صورة أكثر تفصيلا وتشغيلية مشتركة ذات صلة وتسمح بالتعاون المشترك بين المستخدمين في الموقع في الوقت الحقيقي.

وقال نائب رئيس شركة آريس سيكيوريتي لشؤون تنمية الأعمال روبرت سكوت، إن “رؤيا شركة آريس سيكيوريتي تتمثل في أن تصبح  الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الوعي وإدارة المخاطر المتقدمة الظرفية في جميع أنحاء العالم. إن برمجية كوماندبريدج CommandBridge  المنتشرة حاليا في معظم الموانئ الكبرى في الولايات المتحدة، هي عنصر بالغ الأهمية لرؤيا آريس سيكيوريتي المتمثلة في توفير حل الأمن المعظم في الوقت الحقيقي. والأهم من ذلك، نحن نعتقد أن محفظتنا من الحلول تفيد عملاءنا الأفارقة من خلال توفير حلول أفريقية متكاملة من شأنها تمكين المستخدمين من التخطيط لـ ومنع وكشف وتقييم والاستجابة لجميع أنواع الحوادث.”

للمزيد من المعلومات عن حل كوماندبريدج من شركة آريس سيكيوريتي، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.arescorporation.com/security/products/commandbridge/

نبذة عن مؤسسة آريس سيكيوريتي كوربوريشن

شركة آريس سيكيوريتي كوربوريشن تحمي الأصول الأكثر أهمية في العالم. نحن نوفر الحماية للأنظمة الأمنية المعقدة التي تديرها الصناعات النووية والطاقة والبنية التحتية الحيوية والنقل. شركة آريس سيكيوريتي، والشركة المتفرعة عنها “ذي مارين غروب” The Mariner Group توفران حلولا لتمكنك من إعداد، ومنع وكشف وتقييم والاستجابة لجميع أنواع التهديدات. ويمكن لعملائنا تحسين بيئاتهم الأمنية المادية عن طريق تحديد وقياس المخاطر واكتساب الوعي الظرفي من خلال دمج المعلومات من مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار في منصة تشغيل واحدة مشتركة. وقد حازت منصتنا الأمنية “أفيرت” AVERT على شهادة قانون السلامة من قبل وزارة الأمن الداخلي الأميركية والاعتماد من وزارة الدفاع الأميركية. شركة آريس سيكيوريتي هي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة “آريس هولدنغ كوربوريشن” ARES Holding Corporation  التي يعمل بها أكثر من 850 موظفا في أكثر من 20 مكتبا في جميع أنحاء العالم .للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة موقعها التالي على الإنترنت: www.arescorporation.com/security

Leave a Reply