شبكة الاتصالات الأردنية أورانج جوردان Orange Jordan تطلق عرض “غير شكل بلس Gheir Shekl Plus” بالاشتراك مع خدمة أنغامي للموسيقى Anghami

بیروت، 23 مارس 2015 / بي آر نيوزوير  PRNewswire / ایشیاینٹ باکستان — أطلقت شبكة الاتصالات الأردنية أورانج جوردان Orange Jordan أحدث عرض من الخطوط المدفوعة مسبقا “غير شكل بلس”، والذي يستهدف شريحة الشباب على الصعيد الوطني مع حزمة من الرسائل الصوتية، وخدمة الرسائل القصيرة SMS، والبيانات والموسيقى من خلال خدمة أنغامي Anghami. ويتم تقديم هذا العرض بسبب نجاح خط “غير شكل Ghair Shekl” التي أطلق في العام الماضي وكان عليه طلب كبير جدا في جميع أنحاء المملكة الأردنية.

وبعد إطلاق خط “من الأخر 2″  Men El Akher 2 في عام 2012، فقد عقدت شركة أورانج Orange شراكة مع خدمة أنغامي Anghami للموسيقى للمرة الثانية لمواصلة تحقيق شهرتها بين الشباب. ومنذ ذلك الحين، فقد زاد عدد مستخدمي خدمة أنغامي Anghami إلى 11 مليون مستخدم من بينهم 80% تحت سن ال 35.

وقد أصبح خط “غير شكل بلس” +Ghair Shekl هو الخيار المثالي للمستهلكين من الشباب، وهو يوفر للمشتركين فيه حزمة مصاغة جيدا برسم شهري متواضع يبلغ 10 دينار أردني ويضم 900 دقيقة للاتصال، و 900 رسالة مجانية من خدمة الرسائل القصيرة SMS ، وحزمة بيانات 9 جيجابايت تضمن الاتصال الدائم بالإضافة إلى إشتراك “أنغامي  بلس” Anghami Plus الذي يسمح للمشتركين بتشغيل وتحميل مجموعة واسعة من الموسيقى العربية والعالمية على هواتفهم الذكية دون التأثير على حزم البيانات الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، فبعد استهلاك جميع الدقائق، فإن جميع المكالمات من خط أورانج إلى خط أورانج آخر ستكون مجانية.

وتعتبر خدمة أنغامي هي خدمة رائدة في توفير الحزم التي تجميع بين ملفات الصوت والبيانات والخدمات ذات القيمة المضافة، لتقديم تجربة موسيقية لا مثيل لها للعملاء. وقد ذكرت شركة أورانج Orange أن هذه الشراكة على المدى الطويل ستوفر حلولا لتسهيل حياة المشتركين فيها وقيمة مضافة لهم، مما سيجعلها الشريك المفضل في الحياة الرقمية للشباب الأردني الذي تعتبر الموسيقى هي الجزء الأكبر من حياته.

نبذة عن خدمة أنغامي Anghami:
أنغامي Anghami هي خدمة رائدة في الموسيقى في الشرق الأوسط، وقد أطلقت في ديسمبر 2012 مع أكثر من 11 مليون مستخدم حتى الآن، وهي توفر لك الاستماع للموسيقى وتحميلها على أي هاتف جوال أو جهاز لوحي. وأنغامي Anghami هو أكبر مشروع مرخص للموسيقى الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MENA، وتوفر أكثر من 10 مليون ملف موسيقي مرخص من شركات مثل روتانا (الموسيقى التي تذاع حصريا في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان)، وشركة بلاتينيوم ريكوردز، وشركة مزيكا، وشركة ميلودي وغيرها من الشركات الرائدة إقليميا وعالميا. كما توفر خدمة أنغامي الوصول إلى الموسيقى العالمية من شركات مثل يونيفرسال، وسوني، وورنر، وبيجرز وأرمادا وغيرها الكثير.

معلومات الاتصال:
لمعرفة المزيد عن خدمة أنغامي Anghami، فيرجى الاتصال بجاد جاموس Jad Jamous على البريد الالكتروني press@anghami.com أو متابعة آخر الأخبار على موقع http://www.anghami.com، أو تويتر http://www.twitter.com/anghami أو الفيسبوك http://www.facebook.com/anghami

المصدر: أنغامي Anghami

Leave a Reply