سيرفكورب تتخذ زمام قيادة جدول أعمال أماكن العمل المشتركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2018/PRNewswire/ —

تمام الساعة 6:00 مساءً، 14 مايو، أبراج الإمارات، دبي

افتتاح فخم لمساحات العمل المشتركة في أبراج الإمارات

قامت شركة سيرفكورب المحدودة المسؤولية (سيرفكورب)، وهي المزوّد العالمي للمكاتب المجهزة للعمل، المكاتب الإفتراضية (الباقات الإدارية) ومساحات العمل المشتركة بافتتاح مساحة مكتبية جديدة ومبتكرة في الطابق 41 من أبراج الإمارات الفخمة بدبي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_whlcuyqc/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار https://mma.prnewswire.com/media/695617/Servcorp_Logo.jpg )

وتلبي هذه المنشأة الجديدة بمتطلبات التوجه المتنامي الوتيرة كلياً نحو أساليب العمل المبتكرة في هذه الإمارة، وينصب سيرفكورب في موقعها كعلامة تجارية رائدة في مجال مساحات العمل المشتركة و الحلول المكتبية المرنة.

وقد حضر الحفل عدد من ممثلي الحكومة من بينهم ضيف الشرف السيد/ محمد شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية في اقتصادية دبي. وتضم هذه الفعالية باقة من أبرز الشخصيات من مجتمع التجارة والأعمال. كما تضمن الحفل عرضًا تثقيفيًا زاخرًا بالمعلومات عن مساحات العمل المشتركة الرائدة في دبي.

الحلول المُثلَى

صمم الطابق 41 من أبراج الإمارات على أحدث طراز ويوفر أمثل الحلول لمساحات العمل لكافة الشركات التي تضم المشاريع الصغيرة والمتوسطة فضلاً عن الشركات متعددة الجنسيات على حد سواء، فالمساحات التي يتم توفيرها كاملة المرافق ومزودة بإمكانات الاتصال الشاملة منذ اليوم الأول. كما يستفيد العملاء من بيئة لا تُضاهى من حيث الجودة المقترنة بباقة من أجمل الأعمال الفنية والتجهيزات المكتبية الفخمة التي تحمل طابع سيرفكورب.

كما يقدم موقع العمل الذي تم افتتاحه حديثًا مميزات للحصول على مساحة متميزة الفاخرة في إحدى أرقى المواقع التجارية في دبي.

العصر الجديد لأماكن العمل المشتركة

وقد أوضح السيد/ محمد شاعل السعدي التزام الحكومة بنموذج المشاركة الاقتصادية وكيف أن أماكن العمل المشتركة هي أفضل مثال فقال: “كانت إحدى المبادرات الخاصة لدائرة التنمية الاقتصادية، خلال العام الماضي، تتمثل في تحديد 162 من التوجهات السائدة والأكثر أهمية التي نرى أنها تؤثر في أسلوب إنجاز الأعمال التجارية في دبي. ومن بينها على سبيل المثال ظهور إنترنت الأشياء والتفاعل الحاصل بين اقتصاد دبي والاقتصاديات المجاورة. ويتمثل أحد أقوى تلك التوجهات في التحول تجاه نظام العمل المتنقل. ونرى في ذلك التوجه عاملاً متنامي القوة في أوساط المشاريع الصغيرة والمتوسطة كما يتسم بنفس القوة في أوساط الشركات الأكبر حجمًا والشركات الدولية التي تلمح بشكل متواتر إلى إمكانية اتباع موظفيها نموذج العمل الجديد محل حديثنا. وهنالك الكثير من الأدلة التي تفيد بأن العمل بناءً على هذا الأسلوب سوف يعتبر النمط المفضل في أوساط الجيل الجديد أو ما يطلق عليه الجيل Z من أصحاب الأعمال. فالمرافق مثل النشأة الجاري تدشينها في هذا المكان تمثل استجابة لهذه التوجهات واستباقًا لها وتقدم حلولاً من شأنها توفير الحد الأقصى من الفرص أمام اقتصاد المستقبل والخطة التي حددها هذا التوجه لسير الأعمال التجارية.”

وقد علق السيد/ تين مفرَج، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرفكورب بقوله “لقد استطاعت سيرفكورب، بصفتها الرائدة ضمن قطاع عالي التنافسية، بناء سمعتها الممتازة من خلال التزام عمره 40 عامًا بأن نكون في الصدارة ونستبق الأحداث فيما يتعلق بالتوجهات الكبرى، علاوة على فهمنا الحقيقي لواقع السوق واحتياجات رائدي المشروعات. ويتمثل أحد أقوى التوجهات التي نراقب صعودها في الوقت الحالي هو الانتقال إلى مساحات العمل المشتركة كمثال على ذلك، حيث نتوقع أن تتحول 30% من المساحات المخصصة للأنشطة التجارية، بمدن كمدينة لندن، إلى مواقع عمل مشتركة بحلول عام 2025. ونرى هنا في دبي نموًا رائعًا لمساحات العمل المشتركة. ولكن من المهم بالنسبة للشركات أن تضمن أن بيئات من هذا النوع توفر بالفعل الخدمات التي يطمحون إلى الحصول عليها. ويكمن جوهر الطابق 41 في أنه ليس مجرد مكان يوفر للشركات جميع مزايا بيئة العمل المشتركة وإنما يمكنكم كذلك الاستمتاع بخدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” الآمنة فائقة السرعة وفريق من موظفي الاستقبال الذي يعتني بالمكالمات الواردة إليك علاوة على بنية تحتية ممتازة ودعم تقني لا يُضاهى. ويمثل هذا المكان موقعًا مثاليًا لكل شريحة من الشركات بدءً من الشركات الناشئة وحتى الشركات متعددة الجنسيات. ومن ثم فنحن نشجع رواد الأعمال من جميع أنحاء الدولة على زيارتنا واستكشاف هذه المزايا بأنفسهم.

نبذة عن فرصة أماكن العمل المشتركة من سيرفكورب

توفر سيرفكورب بصورة غير مسبوقة لعملاء أماكن العمل المشتركة مجموعة كاملة من المرافق كجزء من خبراتها الأساسية وتشمل:

– رقم هاتف محلي يتم تخصيصه فورًا

– عنوان من  فئة 5 نجوم ليُستخدم على الأوراق الرسمية وبطاقات العمل التعريفية

خدمة إنترنت لاسلكي “واي فاي” آمنة وفائقة السرعة

– بريد صوتي مخصص للبريد الإلكتروني

– موظف استقبال مخصص لتحية المتصلين باسم  شركتك

– دعم فني لا يُضاهى في مجال تقنية المعلومات على مدار 24 ساعة طوال 7 أيام

– الحجز عبر الإنترنت  لقاعات اجتماعات مجهزة بالكامل ومزودة   بإمكانات البث الحي للاجتماعات وقاعات مخصصة لفريق الإدارة

– الدخول ععضو ضمن مجتمع سيرفكورب عبر الإنترنت – كي تتمكن من اقتناص فرص قوية لتكوين   علاقات وصلات مع 40,000 عميل على مستوى العالم   وأن تصبح شركتك “صورة معبرة” عن سيرفكورب

لتوجيه الاستفسارات، يُرجى الاتصال بفريق سيرفكورب على الرقم 9099-319-4-00971

المصدر: سيرفكورب المحدودة