سياحية عجمان تشارك في مؤتمر تطوير السياحة الإلكترونية في دول التعاون

سياحية عجمان / مؤتمر تطوير السياحة الإلكترونية / مشاركة.

عجمان في 17 ديسمبر/ وام / يشارك وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان في أعمال مؤتمر تطوير السياحة الإلكترونية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تنطلق غدا ” الثلاثاء ” في دبي.

وقالت جواهر المطروشي رئيس قسم التدريب بالوكالة إن المشاركة تأتي انسجاما مع تطلعات الدائرة لزيادة اعتمادها على التكنولوجيا من خلال استغلالها الأمثل للبرامج التقنية وأدوات تطوير وحلول البرمجيات كممكنات استراتيجية في معالجة التحديات السياحية الحالية والمستقبلية.

وأوضحت أن المؤتمر يعد فرصة لتسليط الضوء على كيفية تطبيق استراتيجيات التسويق الإلكتروني لتحقيق أداء شامل ومتميز يسهم في تطوير المنظومة السياحية حيث يناقش استراتيجيات دول مجلس التعاون في دعم التنافسية السياحية العالمية للمنطقة كوجهة مثالية لاستقطاب السائحين والاستثمارات السياحية في ظل توافر البيئة والمناخ الاستثماري والصناعات الداعمة لقطاع السفر والسياحة.

وأضافت المطروشي أن مشاركة دائرة التنمية السياحية في عجمان سيكون بمثابة فرصة للتعرف على أفضل الحلول وأحدث النظم الإلكترونية للخدمات السياحية بما يسهم في تطوير المنظومة السياحية والتعرف على أفضل الدراسات الميدانية الإقليمية والعالمية خاصة وأن المؤتمر يحظى بمشاركة نخبة من أفضل خبراء السياحة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني في قانون الانترنت والاقتصاد الرقمي والخدمات السياحية المرتبطة بالتجارة الالكترونية .

وأوضحت رئيس قسم التدريب بالوكالة أن المؤتمر يوفر أرضية للتفاعل مع ممثلي الوزارات والمؤسسات المعنية بقطاع السفر والسياحة ورؤساء ومدراء شركات الخدمات السياحة ومدراء إدارة المنظمات والهيئات السياحية الإقليمية والدولية ورؤساء جمعيات وغيرهم من المهتمين بمجالات السفر والتسويق السياحي الإلكتروني.

ط / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ط/دن/ز ا

Leave a Reply