سمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، يكمل CleanEquity موناكو ٢٠١٥

16 مارس 2015, لندن/ بي آر نيوزواير – CleanEquity® موناكو عام ٢٠١٥، الذي استضافته Innovator Capital، أنتهت يوم الجمعة، ٦ مارس مع حفلة توزيع الجوائز وخطاب من مؤسس المشاركة، صاحب السمو الأمير، ألبرت الثاني، أمير موناكو، الذي قال:

“أنا ممتن Innovator Capital لتنظيم واستضافة هذا المؤتمر … والتي تحولت من قوة إلى قوة … شهادة على أهمية العمل الذي تعمل فيها الجميع … كان لدينا نية عندما أنشأنا هذا المؤتمر، وهو تسليط الضوء على التقنيات المبتكرة “.

CleanEquity%20Monaco سمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، يكمل CleanEquity موناكو ٢٠١٥

CleanEquity Monaco 2015.

لشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150120/170285LOGO

السنة الثامنة من الناشئة العالمة البارزة في مجال التكنولوجيا النظيفة وكفاءة استخدام الموارد، بالتأكيد أدرك نيتها: عرض عدد من التكنولوجيات المدمرة.

The Nano Membrane Toilet المرحاض نانو غشاء (المملكة المتحدة) فاز بجائزة التميز في مجال بحوث تكنولوجيا البيئة – كان المركز الثاني ل: Azotic Technologies (المملكة المتحدة).

Emefcy (إسرائيل) فاز بجائزة التميز في مجال تطوير التكنولوجيا البيئية، كان المركز الثاني ل: Liquid Light (الولايات المتحدة الأمريكية).

LUXeXceL (هولندا) فاز بجائزة التميز في مجال التكنولوجيا البيئية المتاجرة، كان المركز الثاني ل: Algenol الوقود الحيوي (الولايات المتحدة الأمريكية).

تلقى LUXeXceL أيضا على جائزة التأثير العالمي من Porter Novelli.

وشمل الحضور المستثمرين المتخصصين المالي، مشروع الشركات، المشترين الاستراتيجي، ممثلي الصناعة المعروفة، واضعي السياسات الرئيسية، والمسؤولين الحكوميين، والمستخدمين النهائيين، وَ وسائل الإعلام العالمية.

تلبية لدعوة فقط، ظهرت الحدث ٢٨ شركة تقديم من ١٢ دولة، والتي كانت مصدرها وفرزهم من قبل Innovator Capital، بنك الاستثمار مقرها لندن، بمساعدة من الشركاء الدوليين في آسيا وأوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وقال مونغو بارك، رئيس مجلس إدارة Innovator Capital وَ المؤسس المشارك ل: CleanEquity موناكو :

“أنا ممتن إلى الأبد لصاحب السمو، و لجميع المتكلمين، والجهات الراعية والمندوبين على مساهمة وقتهم الثمين، على

نفقتهم الخاصة لدعم وتشجيع الابتكار. سنويا نحن نعرض أفضل نوعية من التكنولوجيات المدمرة. سنويايجب أن يستمر النوعية بالتحسين. ويسرني أن أقول أنه حتى مع تنوع الشركات المختارة لتقديم، حققنا هذا الهدف مرة أخرى. شكرا. ”

CleanEquity تشكر، على وجه الخصوص:Covington & Burling كوفينغتون وبيرلينغ، Porter Novelli بورتر نوفيلي، Cranfield University جامعة كرانفيلد، The Climate Group ومجموعة المناخ، PR Newswire وكالة الأنباء، Clean and Cool Mission ونظيفة وباردة البعثة، Oceanographic Museum of Monaco ومتحف لعلوم المحيطات في موناكو، Prince Albert II of Monaco Foundation مؤسسة الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، Monaco Chamber of Economic Development وغرفة موناكو التنمية الاقتصادية، the International University of Monaco و الجامعة الدولية للموناكو، Société des Bains de Mer de Monaco. وشركة سوسيتيه دي بان دو مير دو موناكو.

سيتم CleanEquity موناكو العودة إلى إمارة موناكو في مارس ٢٠١٦.

إذا كنت مهتما في المشاركة في أحداث مستقبلية كمندوب، وتقديم الشركة أو الكفيل، يرجى الاطلاع على تفاصيل الاتصال أدناه.

تابعنا على تويتر لمواكبة مع الأخبار:CleanEquity@

الاتصال:
Stephen Theodossi
Director of CleanEquity Monaco
Innovator Capital Limited
6840 7297 20 44+
stephen.theodossi@innovator-capital.com
www.cleanequitymonaco.com

Leave a Reply