“سفاري كوم بارتنرز” تبرم اتفاقا مع “فلاي تكست” لتحليلات البيانات من أجل تحسين تجربة العميل

برشلونة، إسبانيا ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 24 فبراير/شباط 2016 / بي آر نيوز واير — أعلنت شركة “فلاي تكست”  Flytxt [http://flytxt.com] ، وهي مزود رائد بحلول تحليلات مستهلكي الهواتف المحمولة للشركات، اليوم عن اتفاق مع “سفاري كوم”  Safaricom ، المزود الأكبر بخدمة الاتصالات المتكاملة في كينيا، على نشر حلولها لإدارة قيم العملاء. وستمكن حلول “فلاي تكست” التي تحركها التحليلات المتقدمة “سفاري كوم” من تحسين تجربة العميل من خلال انخراط مناسب بشكل سياقي مع العملاء خلال دورات الحياة الخاصة بهم.

Flytxt Logo

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680)

وقالت سيلفيا مولينج، مديرة أعمال العملاء في سفاري كوم “نعمل بشكل متوال من أجل فهم عملائنا بشكل أفضل حتى نتمكن من تنظيم وضبط خدماتنا وتقديم أفضل حل ممكن”. وأضافت أيضا أن “شركاتنا مع “فلاي تكست” تستهدف تقديم أفضل رؤى حول العملاء تساعدنا على إدراك هدفنا في إنجاز تجربة مختلفة لعملائنا”.

وتتولى حلول “فلاي تكست” القيام بعمل تحليلات مجمعة من أجل تزويد شركات الاتصالات برؤى قابلة للعمل بناء على أساسها من أجل مساعدتها في اتخاذ قرارات أسرع في جميع أنحاء عمليات تدفق العمل التجاري ونقاط التماس. كما تمكن هذه الحلول الشركات من إضفاء الطابع الشخصي أو الخاص لخدماتها من أجل العملاء وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من فرص تحسين قيمة دورة حياة العميل.

مع أكثر من 25 مليون مشترك، تعد سفاري كوم  Safaricom  أكبر شركة اتصالات في منطقة شرق أفريقيا عبر مجموعتها من المنتجات التي تشمل المكالمات الصوتية والبيانات وتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول وقطاع الأعمال. كما أن سفاري كوم اضحت إحدى الشركات التابعة لمجموعة فودافون  Vodafone ، وهذه الشراكة تمثل الاتفاقية الثالثة لـ فلاي تكست  Flytxt  ضمن التواجد العالمي للمجموعة.

وقال هيتارث باتل، نائب رئيس فلاي تكست للمبيعات العالمية “يسرني أن سفاري كوم وقع اختيارها على فلاي تكست. بهذه الشراكة، فأن علاقتنا مع مجموعة فودافون ستتوطد أكثر. أظهرت فلاي تكست نتائج مبهرة بالفعل خلال عمليات نشر سابقة لحلولها بالمجموعة”، وأثق في أن هذه الشراكة ستواصل هذا النهج وستحقق مردودا اقتصاديا هاما لسفاري كوم”.

ولدى فلاي تكست تواجد عير أرجاء أفريقيا من خلال شراكتها مع شركات الاتصالات من الفئة الأولى، بما في ذلك اتفاقية على مستوى المجموعة مع أم تي أن  MTN.

نبذة عن “فلاي تكست”

تتشارك فلاي تكست مع شركات خلال رحلتهم للتحول الرقمي، تمكنهم من انتاج قيمة اقتصادية قابلة للقياس من البيانات من خلال تحليلات موبيل المستهلك. تساعد حلول تسييل البيانات الشاملة لفلاي تكست الشركات على إضفاء الطابع الشخصي على تجربة العملاء عبر نقاط اتصال الرقمية وكذلك زيادة الإيرادات، وتحسين هوامش الربح، وتعزيز الولاء.

ونشرت الشركة منصاتها لدى أكثر من 50 عميلا في 30 دولة، وتقوم بتحليل بيانات لأكثر من 500 مليون مستخدم للمحمول، وتقدم فلاي تكست أثر الاقتصادي من 2 بالمائة إلى 7 بالمائة باستمرار لعملائها إذ تجمع بين التكنولوجيا وحزم البيانات وتطبيقات الأعمال والخدمات التمكينية. ويقع المقر الرئيسي لـ “فلاي تكست” في هولندا، ومكتب للشركة في دبي فضلا عن وجود مكاتب لها في باريس ولندن وتريفاندروم ومومباي وسنغافورة وجوهانسبرج ونيروبي ومكسيكو سيتي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.flytxt.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

المصدر: فلاي تكست