زنبرك تعليق سابق الشد بضمان 10 سنوات من شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات

لانجن وهامبورج، ألمانيا، 19 مارس/ آذار، 2015 / بي آر نيوز واير — زنبركات تعليق Ruville سابقة الشد التعليق متاحة حاليا ولأول مرة على Independent Aftermarket

وتحت علامتها التجارية Ruville، تعد شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات Schaeffler Automotive Aftermarket هي الأولى في صناعة محفظة واسعة النطاق من زنبركات التعليق سابقة الشد لسيارات الركاب، والمتاحة حاليا في independent Aftermarket. يسمح هذا الحل التركيبي الحاصل على براءة اختراع، لمرائب تصليح السيارت باستبدال زنبركات المحور الأمامي بطريقة بسيطة وسريعة وخالية من الضرر لأن استخدام مكبس الزنبرك ليس ضروريا.

Under%20its%20brand%20Ruville%2C زنبرك تعليق سابق الشد بضمان 10 سنوات من شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات

Under its brand Ruville, Schaeffler Automotive Aftermarket has pre-tensioned suspension springs for passenger cars in its portfolio, effective immediately. This new mounting solution is currently available for selected models from Audi, Seat, Skoda and Volkswagen. It will be expanded by further applications during the course of this year.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150319/735698-a )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150319/735698-b )

وهذا الحل الجديد للإصلاح- والمتاح لموديلات مختارة من أودي وسيات وسكودا وفولكس فاجن – لن يغطي فقط أكثر من 30 مليون سيارة على الطريق في أوروبا اليوم؛ وإنما أيضا سيتم توسيع المحفظة بمزيد من التطبيقات خلال العام الحالي. وأعطى متخصصو قطع الغيار لمنتجات Ruville الجديدة ضمانا لمدة 10 سنوات.

تعد زنبركات التعليق مهمة من أجل السلامة، وتخضع لأقصى حد من التحميل نظرا لحقيقة أنها تنبسط وتنقبض ملايين المرات، وهي عرضة لتأثيرات الحجارة والأوساخ والمواد المسببة للتآكل مثل الملح على الطرق. ويمكن لبعض مكابس الزنبرك المستخدمة لتثبيت زنبركات غير سابقة الشد، أن تتلف طبقة السطح حتى قبل أن يبدأ الزنبرك في عمله كجزء من نظام شاسيه أو هيكل السيارة. والنتيجة أن المناطق المتضررة قد تبدأ  في الصدأ. وليس لهذا تأثير سلبي فقط على عمر خدمة الزنبرك، بل في أسوأ السيناريوهات يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحطم أو كسر الزنبرك قبل أوانه.

ويقول مايك إيفرز، مدير إدارة برنامج Ruville لدى شركة شايفلر لصناعة قطع السيارات، إن “زنبركات تعليق Ruville سبق شدها لتصل إلى الطول المحدد بالضبط الذي تحتاجه للتركيب، وهو مايحمي سطحها الحساس من التعرض للضرر خلال التركيب لأن المرائيب القائمة على إصلاح السيارات لم تعد في حاجة لأى أداة خاصة، مثل مكبس الزنبرك. وهذا لا يعني فقط أنه يمكن استبدال الزنبرك بشكل أسرع بكثير، بل أن يتم ذلك أيضا بصورة أكثر أمانا وأسهل من أي وقت مضى”. ويتم تصنيع جميع زنبركات التعليق سابقة الشد، وفقا للمباديء التوجيهية الصارمة لمكتب التقييم OE.

The%20Ruville%20suspensions%20springs زنبرك تعليق سابق الشد بضمان 10 سنوات من شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات

The Ruville suspensions springs are pre-tensioned to the exact length needed for mounting. This protects their sensitive surfaces from getting damaged during installation because use of a spring compressor is not necessary.

وفي هذا الصدد، يوصي المتخصصون من شركة شايفلر لصناعة قطع غيار السيارات، دائما باستبدال كلا زنبركي التعليق المتواجدين على محور واحد لضمان أفضل خصائص التخفيف للهيكل. وإذا تم تركيب زنبركات ذات أعمار مختلفة وفترات خدمة مختلفة على نفس المحور، فإن الجانبين الأيمن والأيسر يمكن أن يعملا بشكل مختلف، وهو ما يمكن أن يكون له تأثير سلبي على كل من التعامل وسلامة القيادة.

للحصول على مزيد من المعلومات عن هذا المنتج الجديد من شركة شايفلر لصناعة قطع السيارات، وعن المحفظة الكاملة من زنبركات تعليق Ruville، برجاء زيارة http://www.ruville.com

ووفقا لعلامتها التجارية Ruville، لدى ملف شركة شايفلر لصناعة قطع السيارات، زنبركات تعليق مشدودة مسبقا لسيارات الركاب، يتم تفعيلها على الفور. ويتاح هذا الحل التركيبي الجديد على نماذج مختارة من اودي وسيات وسكودا وفولكس فاجن. وسيتم توسيع المحفظة بمزيد من التطبيقات خلال هذا العام أيضا.

زنبركات تعليق Ruville سبق شدها لتصل إلى الطول المحدد الذي يحتاجه للتركيب. وهذا يحمي سطحها الحساس من التعرض للضرر خلال التركيب لأن استخدام مكبس الزنبرك ليس ضروريا.

وتعد شايفلر بعلاماتها التجارية INA وLuK وFAG، مزودا عالميا رائدا لحلول المحمل الملفوف والمحمل العادي ومزود تقنية محرك الأقراص الخطي والمباشر، فضلا عن أنها المورد الشهير لصناعة السيارات من منتجات وأنظمة عالية الدقة للمحركات وأجهزة نقل الحركة والهيكل. ولديها مجموعة من الشركات التي تعمل في جميع أنحاء العالم، والتي حصلت على عائدات تقدر بما يقرب من 2ر11 مليار يورو في عام 2013. ومع أكثر من 80 ألف موظف لديها حول العالم، تعد شايفلر واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الألمانية والأوروبية في ملكية الأسرة. ومع ما يقرب من 170 موقعا في 49 بلدا، شايفلر لديها شبكة عالمية من مواقع التصنيع ومرافق البحث والتطوير وشركات مبيعات ومكاتب هندسية ومراكز للتدريب.

وشركة شايفلر لصناعة قطع السيارات، التي تتخذ من لانجين بألمانيا مقرا لها، هي المسؤولة عن أعمال قطع غيار السيارات العالمية للمجموعة الخاصة بعلاماتها التجارية LuK وINA وFAG وRuville. وبما لديها من شبكة عالمية مكونة من حوالي 500ر11 شريك للتوزيع و30 مكتبا للمبيعات والتمثيل، تشتهر الشركة بقربها من العملاء وبما لديها من حلول إصلاح ذكية وتتمتع بالكفاءة في الخدمة.

تابعونا على تويترTwitter @schaefflerpress [http://www.twitter.com/schaefflerpress ] ، لتلقي أحدث البيانات والأخبار الصحفية.

جميل أنتاري- مدير المبيعات والتسويق  (AAM) لشركة شايفلر بالشرق الأوسط FZE
بناء شايفلر:  طريق SE101 ، المنطقة الحرة في جبل علي، جنوب دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف:
971-4-8144500+
فاكس:
971-4-8144603+
بريد إلكتروني: automotiveaftermarket.ae@schaeffler.com

ريشيل راموس-روب – مدير التسويق والاتصالات (AAM) لشركة شايفلر بالشرق الأوسط FZE
بناية شايفلر: الطريق SE101 ، المنطقة الحرة في جبل علي، جنوب دبي،  دولة الإمارات العربية المتحدة
هاتف:
971-4-8144500+
فاكس:
971-4-8144603+
بريد إلكتروني: automotiveaftermarket.ae@schaeffler.com

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150319/735698-a http://photos.prnewswire.com/prnh/20150319/735698-b

المصدر: Schaeffler Automotive Aftermarket

Leave a Reply