رابطة جي أس أم أيه تطلق سلسلة مؤتمرات الموبايل 360 للمدراء التنفيذيين في الصناعة

 –        الفعاليات الجديدة لرابطة جي أس أم أيه توفر تركيزا أكبر على قضايا الصناعة الإقليمية

لندن، 2 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت رابطة جي أس أم أيه اليوم أنها ستقوم بتوسيع محفظة فعالياتها بإطلاق سلسلة مؤتمرات جي أس أم أيه موبايل 360، وهي سلسلة مؤتمرات إقليمية جديدة للمدراء التنفيذيين في صناعة الأجهزة الجوالة، فضلا عن ممثلين رئيسيين من الدوائر التنظيمية والحكومية في الصناعة. وستكمل هذه المؤتمرات الجديدة لقادة الفكر في الصناعة تلك المؤتمرات التي يتم تنظيمها كجزء من فعاليات رابطة جي أس أم أيه الأكبر مثل المؤتمر العالمي للأجهزة الجوالة، معرض الأجهزة الجوالة في آسيا وقمة أن أف سي والمال في صناعة الأجهزة الجوالة، وسوف تقوم باستكشاف الاتجاهات الرئيسية في صناعة الأجهزة النقالة وقضاياها على أساس إقليمي. وفي العام 2013، ستستضيف رابطة جي أس أم أيه سلسلة مؤتمرات الأجهزة النقالة 360 في أوروبا، أميركا اللاتينية والشرق الأوسط.

وقال مايكل أوهارا، كبير مسؤولي التسويق في رابطة جي أس أم أيه، “الأجهزة الجوالة غيرت تماما الطريقة التي يتواصل فيها ما يقرب من نصف سكان العالم ويصلون بها إلى الخدمات والمعلومات المعززة للحياة، وهي أيضا تعمل على تحويل العديد من الصناعات، مثل صناعة السيارات، والتعليم، والرعاية الصحية، والتمويل والمرافق.” وأضاف: “ومع ذلك، فإن نشر واستخدام الأجهزة الجوالة يختلفان من منطقة إلى أخرى واللاعبين في مشهد الأجهزة الجوالة يواجهون فرصا وتحديات فريدة بناء على الديناميات الخاصة لأسواقهم. وبفضل الفعاليات التي تقام في جميع أنحاء العالم، فإن سلسلة مؤتمرات موبايل 360 ستجمع معا كل مكونات النظام الكلي للأجهزة الجوالة المتنامية لمعالجة المواضيع والقضايا الإقليمية الأكثر إلحاحا.”

وقد أكدت جي أس أم أيه مواعيد وأماكن فعاليات سلسلة مؤتمرات موبايل 360 لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط. فسيتم عقد سلسلة مؤتمرات موبايل 360 لأوروبا في 5 أيلول / سبتمبر في بروكسل. وسيتم عقد مؤتمر سلسلة موبايل 360 للشرق الأوسط يومي 21-22 من تشرين الأول / أكتوبر، وسيتم عقده في نفس موقع معرض جيتكس للتقنية في مركز دبي التجاري العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.  وقد التزمت شركة “أوريدو”  Ooredooوهي مجموعة تشغيل رائدة للأجهزة الجوالة لديها أكثر من 90 مليون عميل في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، بأن تكون الراعي الذهبي لمؤتمر سلسلة موبايل 360 للشرق الأوسط.

وأضاف أوهارا أن معرض جيتكس، الذي يستقطب أكثر من 25,000 من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات العاملة في صناعة الجوال، معترف به على نطاق واسع على أنه فعالية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وبتأسيسنا التعاون مع معرض جيتكس، فإننا سنعمل معا للبناء على نجاحه الكبير وتوفير تركيز أكبر على صناعة الأجهزة الجوالة لحضور أسبوع تقنية جيتكس.”

وقال هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، “إنه في الوقت الذي تشهد فيه صناعة الأجهزة الجوالة العالمية نموا هائلا في الابتكارات الجديدة، والارتباط البيني، والبنية التحتية، فإننا سعداء جدا أن رابطة جي أس أم أيه، التي تنظم مؤتمر صناعة الجوال العالمي الرائد في الصناعة، ستأتي بسلسلة مؤتمرات موبايل 360 إلى أسبوع جيتكس للتقنية في دبي. إن هذا التعاون الاستراتيجي لهاتين العلامتين الرائدتين العملاقتين في دبي سوف يقدم لمجتمع التكنولوجيا العالمي فرصة جديدة لا تقدر بثمن للوصول إلى واحدة من أكثر الأسواق المرغوبة الناشئة في العالم.”

مزيد من المعلومات، بما في ذلك المواعيد والأماكن المحددة لمؤتمرات سلسلة موبايل 360 في أميركا اللاتينية، سوف تكون متوفرة قريبا. لمزيد من المعلومات عن مؤتمرات سلسلة موبايل 360، بما في ذلك فرص رعاية الفعاليات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.mobile360series.com

نبذة عن رابطة جي أس أم أيه

رابطة جي أس أم أيه هي الهيئة التجارية العالمية التي تمثل مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. وإذ تشمل أكثر من 220 بلدا، فإن رابطة جي أس أم أيه تشمل عضوية ما يصل عددها إلى حوالي 800 من شركات تشغيل خدمات الهاتف الجوال في العالم، بما في ذلك أكثر من 230 شركة تعمل في نظام الاتصالات الجوالة الكلي، بما في ذلك الشركات المصنعة للهواتف المحمولة وشركات صناعة البرمجيات الخاصة بالصناعة، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، فضلا عن المؤسسات التي تعمل مع الصناعة مثل مؤسسات الخدمات المالية، الرعاية الصحية، وسائل الإعلام، والمواصلات ومؤسسات الخدمات الاستهلاكية. وتشرف رابطة جي أس أم أيه أيضا على تنظيم فعاليات رائدة في الصناعة مثل المؤتمر العالم للاتصالات الجوالة Mobile World Congress ومعرض الهواتف الجوالة في آسيا Mobile Asia Expo.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع رابطة جي أس أم أيه الشركاتي على الإنترنت على العنوان التالي: www.gsma.com، أو موقع موبايل وورلد لايف، وهو المنصة الإنترنتية لصناعة اتصالات الهواتف الجوالة على الرابط التالي: www.mobileworldlive.com.

Leave a Reply