دايفرسيفايد تتوصل إلى اتفاق مبدئي للاستحواذ على تي أس أل أف زي بهدف توسيع عملياتها الإقليمية في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا

هذا الاستحواذ سيواصل توسع دايفرسيفايد الدولي والقدرة على خدمة عملائنا العالميين

كينيلويرث، نيوجيرزي، 2 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة دايفرسيفايد، الشركة المزودة للتقنيات الرائدة في الصناعة التي تقدم الخدمات الابتكارية للأسواق العالمية اليوم، عن افتتاحها مكتبا لها في دبي عبر استحواذها على شركة تي أس أل أف زي، مدينة استوديوهات دبي التي تتميز بفريق من المواهب الهندسية الحائز على الجوائز.

https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ch5ecekx/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1بي دي أف: https://mma.prnewswire.com/media/713302/Diversified_Solutions_Brochure_Enterpise_0518.pdf?p=original

وقال فريد داليساندرو، المؤسس والرئيس التنفيذي لدايفرسيفايد، “نحن سعداء بالفرصة الهائلة للنمو في المنطقة. يشهد عملاؤنا نمو أعمالهم بصورة سريعة ويطالبون بحلول فريدة ومبتكرة، حيث تنطبق تقنيات بروتوكولات الإنترنت، والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء على كل جانب من جوانب أعمالهم. هدفنا هو أن يكون لدينا فريق على مستوى عالمي في الشرق الأوسط، يعمل مع فريق هندسة هو الأكثر تنوعًا وتطوراً وخبرة في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمة أفضل لمتطلبات عملائنا المتزايدة “.

وقال سهيل أحمد، كبير المسؤولين التقنيين في تي أس أل أف زي، “إن فريقنا متشوق للغاية بشأن إمكانية الانضمام إلى دايفرسيفايد.  نحن نتشارك مع دايفرسيفايد نفس النهج المتمركز حول الهندسة لكل حل، وفي ضوء حجم  دايفرسيفايد والمجموعة الواسعة من الخدمات والدعم الذي نقدمه، يمكننا أن نبني على علاقاتنا الطويلة مع العملاء. وبالاستفادة من الخبرات وأفضل الممارسات المكتسبة من الحلول التي أثبتت جدواها في العديد من الصناعات، سنضيف قيمة إلى التعامل مع كل عميل.”

أضاف كيفن كولينز، رئيس العمليات في د ايفرسيفايد: “سوف تمكننا القوة المالية لدايفرسيفايد من تنمية العمليات الإقليمية وتقديم مجموعتنا الكاملة من الحلول التكنولوجية. نتوقع أن يستمر النمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بوتيرة سريعة، وسنكون في وضع جيد لخدمة المنطقة من خلال تخصصاتنا التكنولوجية المتعددة”.

وستوسع عملية الاستحواذ نطاق الوصول العالمي لدايفرسيفايد من مركزها في آسيا المحيد الهاديء في كوريا الجنوبية إلى مركز لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا في المملكة المتحدة، مع مكاتب في لندن وأيرلندا ودبي. وسيتم تقديم كل مجموعات التخصصات العشر المختلفة للشركة، مع التركيز على وسائل الإعلام والترفيه والإشارات الرقمية والخدمات المدارة والبيئات المرئية المتقدمة والعرض وكذلك حلول التكنولوجيا الذكية الخاصة بأمن الشبكات ومراكز البيانات الخاصة بشبكات تكنولوجيا المعلومات.

حول دايفرسيفايد

دايفرسيفايد هي شركة رائدة في الصناعة في توفير الحلول التقنية تقدم حلول وسائل الإعلام الرقمية المبتكرة، التعاونية، الإذاعية، الأمن الإلكتروني، وحلول ما يسمى بأوفر ذي توب  للعملاء العالميين عبر مجموعة واسعة من الأسواق. وكشركة تتركز أعمالها على الهندسة، يقوم فريقنا من الخبراء الفنيين المتخصصين بتصميم حلول مخصصة تعمل على تعزيز العمليات، وزيادة الإنتاجية، والمساعدة في دفع عائد الاستثمار. تعمل حلول دايفرسيفايد على تقريب الفجوة بين التقنية الحالية والتقنيات الناشئة، مما يمكن العملاء من زيادة الاستثمارات الحالية عن طريق دمج حلول تقنية إستراتيجية جديدة. ومن الاستشارات الأولية إلى التصميم إلى النشر، إلى الخدمات المدارة، تعتبر دايفرسيفايد شريكًا تقنية موثوقًا به.

تعرف على المزيد حول مجموعة حلول دايفرسيفايد وعروض خدماتها على: www.diversifiedus.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/713415/Diversified_Logo.jpg