دار العود تكشف اللثام عن تجربة فخامة جديدة بمنتجات كريستال سوارفوسكي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 10 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / — كشفت دار العود، وهي محلات فخمة تبيع العديد من المنتجات الفاخرة التي يتم تصنيعها من زيوت العود الطبيعية 100%، عن آخر طائفة من منتجاتها الحصرية، والتي تم إثراؤها بمنتجتات كريستال سوارفوسكي – موفرة لزبائنها مذاق خبرة فاخرة لا مثيل لها. هذه الطائفة من المنتجات ذات الطبعة المحدودة ستنطلق رسميا في معرض السلع الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وهو المعرض الذي يسلط الضوء على المجموعات والخبرات الفاخرة الأكثر فخامة في العالم للعملاء الأكثر اهتماما بالتفاصيل، وهو المعرض الذي سينعقد في الفترة بين 11-13 آذار/مارس، 2015 في فندق الريتز كارلتون في الرياض.

Andrew%20Steel%20shows دار العود تكشف اللثام عن تجربة فخامة جديدة بمنتجات كريستال سوارفوسكي

Andrew Steel shows the new range of Dar al Oud enriched with Swarovski crystals.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150306/179980

وقال أندرو ستيل، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة “تريدوم غروب” “انها فرصة عظيمة للعمل مع سواروفسكي، وهي واحدة من العلامات التجارية العشر الأول الفاخرة في العالم. هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة ستنتج تطوير وإطلاق منتجات جديدة ذات جودة عالية من دار العود. المملكة العربية السعودية معروفة منذ زمن طويل كأكبر سوق لزيت العود في العالم، ولا تزال السوق السعودية مربحة للغاية، وهي تضم مستهلكين يتسمون بقوة شرائية عالية بشكل لا يصدق فضلا عن تقدير كبير للسلع الفاخرة. وبعد نجاحنا في المشاركة في معرض الصحة والمنتجات الجمالية السعودي العام الماضي، فإن دار العود متحمسة للإعلان عن إطلاق مجموعة مميزة من زيوت العود، في زجاجات مخصصة منمقة بأكثر من 7،500 بلورة كريستالية من سواروفسكي على كل زجاجة. هذا هو طرح لنسخة محدودة، والتي ستكون متوفرة فقط في معرض السلع الفاخرة الدولي في اذار/مارس 2015.”

وخلص فيروج سوكبيتاك، المدير الإداري لشركة سواروفسكي (تايلند) المحدودة، إلى القول: “نحن سعداء للعمل بالتعاون مع دار العود لإنتاج هذه الرزم من زيت العود المبلورة الحصرية في الوقت المناسب لمعرض السلع الفاخرة العالمي في الرياض. إن التعبئة والتغليف الجميلين يساعدان بقوة في جهود طرح دار العود كعلامة تجارية فاخرة معروفة على نطاق واسع في الشرق الأوسط.”

نبذة عن دار العود
دار العود هي رائحة الفخامة والترف. هذه العلامة التجارية التي تستعمل في منتجاتها زيت العود النقي 100٪ لديها أجمل العطور وأدومها لتناسب جميع العملاء. النوعية الكاملة ونقاء زيت العودة 100٪ تولدان عطرا فريدا ينضح بالفخامة وتطور الذوق. ومن أجل خلق مثل هذه العطور التي لا تنسى، تستخدم دار العود زيوت عود أساسية مستخرجة بشكل طبيعي من مزارعنا الحائزة على الجوائز.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
سومولثيب بيونغيون،
66-2259-6455+, sumolthip.p@treedom.com

Leave a Reply