خبراء السكك الحديدية العالميين بشركة CH2M HILL في مؤتمر السكك الحديدية في الشرق الأوسط 2015

17 مارس 2015 / بي آر نيوزواير –

رائدة الشرق الأوسط في عرض تقنية التصميم التصوري بزاوية ال 360 درجة لمشاريع السكك الحديدية العالمية تقدم الشركة دراسات حالة لمشاريع السكك الحديدية الرائدة في منطقة الخليج.

أعلنت شركة CH2M HILL مشاركتها في مؤتمر السكك الحديدية في الشرق الأوسط لعام 2015، والذي يضم ممثلي الحكومات وعملاء دول المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وعمان والبحرين وبقية دول الشرق الأوسط بهدف تصميم وتخطيط وبناء شبكات السكك الحديدية المستقبلية والخاصة بتلك الدول.

بدءاً من خطوط المترو الحضارية وحتي خطوط السكك الحديدية فائقة السرعة، فإن شركة  CH2M HILL ستستعرض خبرتها التقنية ومنظورها العالمي ذات الطابع المحلي و المتسم بإعمال الخبرات العالمية من خلال عرض لتقنية التصميم التصوري بزاوية 360 درجة الفريد من نوعه لمشاريع السكك الحديدية من جميع أنحاء العالم. هذا بالإضافة إلي أن الحاضرين ستسنح لهم الفرصة لقيادة عربات القطارات علي مسارات وتصميم ورؤية محطات بعض شبكات السكك الحديدية الرئيسية  من خلال تقنية تكنولوجية جديدة.

وسوف يقدم السيد مايك لودر مدير إدارة السكك الحديدية العالمية لشركة CH2M HILL دراسة حالة في هذا الحدث عن مترو المدينة المنورة، واحدة من مشاريع السكك الحديدية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وسيشارك أيضا في حلقة أسئلة وأجوبة مع العميل، السيد ممدوح م طرابيشي، الرئيس التنفيذي لبرنامج النقل العام لهيئة تنمية المدينة المنورة.

وفي هذا السياق صرح مايك لودر، مدير إدارة السكك الحديدية العالمية لشركة CH2M HILL قائلاً :” الشرق الأوسط هو أحد أسواق السكك الحديدية الأسرع نمواً في العالم. وإن المشاريع التي تعد قيد الإنشاء حالياً ستضيف حوالي 30،000 كيلو متراً من السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم العربي، وهذا ما يقرب من 5 أضعاف طول سور الصين العظيم”.

وأضاف: ” مع وجود هذه الخطط الطموحة للنمو، فإنه من الضروري أن يتم تصميم وتخطيط وتنفيذ تلك المشاريع الرئيسية باستخدام أفضل العقول والخبرات المتاحة. و بوجود أكثر من 750 من خبراء السكك الحديدية عالمياً، فإن شركة CH2M HILL توفر منبع لا مثيل له من الخبرة والامكانات الرائدة لتحقيق تلك الخطط.”

تعمل شركة CH2M HILL حالياً علي بعض مشاريع السكك الحديدة الرائدة حول أرجاء العالم مثل برنامج النقل العام في الرياض و مشروع السكك الحديدية فائق السرعة 2 والكروس ريل في المملكة المتحدة و مشروع السكك الحديدية السريع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلي مترو حيدر آباد في الهند.

الشركة بدأت عملها بالشرق الأوسط بدءاً من عام 1976 ومنذ ذلك الحين نمت ليصبح لها 18 مكتباً وأكثر من 2400 موظفاً يعملون لتنفيذ وتسليم مشاريع عالمية في مجالات إدارة البرامج والمشاريع للقطاعات الحكومية والمدنية والصناعية وقطاع الطاقة، والاستشارات الهندسية وإدارة البناء والعمليات والصيانة وإدارة المرافق والتخطيط والتصميم وقطاع الطاقة. وتخطط الشركة لمضاعفة وجودها في المنطقة بحلول عام 2020.

تفاصيل الحدث:-

  • قوموا بزيارتنا في جناحنا رقم #C44 واسمتع بالتطبيق الأول من نوعه في الشرق الأوسط  وهو عرض لتقنية التصميم التصوري بزاوية 360 درجة الأول من نوعه لمشاريع السكك الحديدية  العالمية.
  • موظفوا شركة CH2M HILL متاحيين للإيجابة علي أسئلتكم و لمناقشة الحلول لأكبر تحديات العالم الهندسية علي مدار الحدث.
  • يمكنك الحضور والاستماع لمايك لودر، مدير السكك الحديدية العالمية بشركة CH2M HILL في ال17 من مارس:
  • الساعة الثانية وخمس وخمسون دقيقة ظهراً: مناقشة مشروع مترو المدينة المنورة- التحديات الرئيسية و الفرص المتاحة.
  • الساعة الثالثة وأربعون دقيقة عصراُ: تنفيذ مشروع المدينة المنورة- التحديات الرئيسية
  • تواصل معنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة CH2M HILL  لمتابعة أحداث المؤتمر

شركة  CH2M HILLهي شركة عالمية رائدة في مجال التصميم والاستشارات والبناء والعمليات وإدارة البرامج  للقطاعات الحكومية والمدنية والصناعية وقطاع الطاقة. ويتركز عمل الشركة في مجالات المياه والنقل ، والبيئة، والمرافق والطاقة. و تبلغ حجم إيرادات الشركة  6  مليار دولار وتوظف أكثر من 25000 موظفاً عالمياً.

الشركة بدأت عملها بالشرق الأوسط في عام 1976 ومنذ ذلك الحين نمت ليصبح لها 18 مكتباً وأكثر من 2400 موظفاً. شركة CH2M HILL تعمل علي أحد أهم برامج  مشاريع البنية التحتية في المنطقة ومنها استضافة كأس العالم بقطر 2022، برنامج المواصلات العامة بالرياض، و مشروع إعادة تأهيل الصرف الصحي في مدينة الدوحة الداخلية، وتنمية حقل شاه جاز بأبوظبي.

زوروا موقعها على  www.ch2mhill.com و  twitter.com/ch2mhill and facebook.com/ch2mhill. يمكنك البحث عن وظائف من خلال ch2mhill.jobs.

الإسم: رائده الصرايرة/أفنيش ريشورا
رقم تليفون: 5474 3376 974+\ 0105 557 50 971+
البريد الإلكتروني: raeda.alsarayreh@ch2m.com\ Avnish.Raichura@ch2m.com

Leave a Reply