حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح معرضي التصميم الدولي والمكاتب

حمدان بن راشد/ معرضان / افتتاح.

دبي في 20 مايو / وام / افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية بحضور معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم اليوم معرضي التصميم الدولي 2013 ومعرض المكاتب وذلك في مركز دبي التجاري العالمي ويستمران حتى الخميس المقبل.

وتبع تدشين المعرضين جولة للقاء والتواصل مع الجهات العارضة وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم المعرضين بالتزامن مع بعضهما البعض وسيتم خلالهما استعراض أحدث الابتكارات والتوجهات على الصعيد الدولي في قطاع التصميم الداخلي السكني والتجاري بما يلبي الطلب المتزايد من أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كافة.

وعبرت فريديريك موريل مدير الفعاليات في معرض التصميم الدولي ومعرض المكاتب عن امتنانها وشكرها العميقين لحكومة دبي وقالت خلال مشاركتها في الجولة نحن فخورون بتشريف سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ومعالي حميد القطامي اليوم لتدشين معرض التصميم الدولي ومعرض المكاتب في بادرة تؤكد الدعم المتواصل والجاد التي تمنحه حكومة دبي للمعارض والفعاليات الجارية.

وأضافت أن هذا العام سيشهد النسخة الـ23 من معرض التصميم الداخلي والنسخة الـ12 من معرض المكاتب حيث رسخ هذان المعرضان من مكانتهما كأبرز المعارض على الصعيد الإقليمي حيث يلتقي فيها المهندسون المعماريون والمصممون ومدراء المشاريع ومدراء المكاتب ومدراء المنشآت وشركات بيع التجزئة من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وباكستان وأوروبا والولايات المتحدة.

وأشارت موريل إلى أنه ومع حضور ومشاركة واسعة من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالميا سيزود المعرضان خبراء القطاع بفرصة لا يضاهيها مثيل في استقاء الإلهام والحصول على المواد والمنتجات التي يحتاجونها لمشاريعهم والتواصل مع عملائهم الحاليين والمستقبليين والدخول في حوارات بناءة ضمن القطاع والإطلاع على رؤى وأفكار المشاركين في الحدث من اختصاصيي القطاع.

وتمتد أرض المعرضين على مساحة إجمالية تبلغ 800 ر48 ألف متر مربع من القاعة 1 إلى 8 وقاعتي الشيخ سعيد رقم 2 و3 في مركز دبي التجاري العالمي كما تشارك 850 شركة تمثل 45 دولة معرض التصميم الداخلي فيما تشارك 120 جهة عارضة من 20 دولة في معرض المكاتب.

وانطلقت اليوم جلسات التصميم بندوات تتمحور حول إدارة المشاريع حيث تعتبر جلسات التصميم سلسلة من الندوات وورش العمل الحوارية التي يديرها خبراء القطاع وقد تم تقسيمها هذا العام إلى برنامجين مختلفين وسينال الحاضرون للجلسات وحدتي تطوير احترافيتين.

كما سيتم غدا عقد مجموعة من جلسات التصميم تركز على ” التصميم الداخلي ” و” التصميم التجاري والتجهيزات والإدارة “.

/ ص / ج ع / ع ي.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ص/ج ع/ع ي/ز م ن

Leave a Reply