حل Shoreline الجاهز يعجل من نشر تقنية EMV في البنوك الأمريكية

أمستردام، 11 مارس 2015 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین –  تعلن اليوم شركة Shoreline، وهي إحدى شركات Gemalto، عن محفظة EMV المتكاملة المصممة خصيصاً للبنوك الإقليمية والمحلية من أجل الانتقال بسرعة إلى تقنية الشريحة ورقم التعريف الشخصي أو الشريحة والتوقيع. يستفيد عملاء Shoreline من حل EMV الجاهز والمتكامل، حيث يستطيعون نشر نظام كامل معتمد على الشرائح في أقل من أربعة أشهر بما يضمن استمرارية العمل لهم ولحاملي بطاقاتهم. كما توفر البنوك الصغيرة ومتوسطة الحجم الوقت والمال باستخدام إجراءات التخصيص القياسية لدى الشركة وملف الشرائح الفريد والخدمة التي يتم تقديمها في الوقت المحدد.

إن خدمة عملاء Shoreline الشخصية الراسخة وبراعتها في القطاع إلى جانب خبرة Gemalto’s EMV تمنح البنوك الإقليمية والمحلية شراكة موثوقة يمكنهم الاعتماد عليها. ومن خلال كل خطوة لنقل نظام العميل إلى EMV، تتبع Shoreline منهجاً عملياً بدءاً من تنسيق المشروع مستعينة بشركات معالجة البيانات وحتى تصميم الأعمال الفنية. ومن خلال مجموعة متكاملة من التقنيات المزودة بخاصية EMV، تعزز Shoreline إجراءات الإصدار والمشتريات الحالية مع إتاحة مصادر جديدة للاحتفاظ بالعملاء وإشراكهم وتحقيق رضاهم.

  • التخصيص والمراقبة اللحظية – من خلال العمل مع كبرى شركات معالجة البيانات الأمريكية، تقدم Shoreline للبنوك إعداداً عالي الفعالية لبيانات البطاقات من أجل سرعة نشر بطاقات EMV. كما يستطيع العملاء الوصول إلى المعلومات اللحظية حول حالة التسليم ومراحل عملية التخصيص من خلال بوابة معلومات العملاء الخاصة بهم.
  • شراء بطاقات EMV – تدير Shoreline عملية شراء البطاقات من خلال عرضها القياسي وتقديمها لتقنية إدارة سلاسل الإمداد منقطعة النظير من Gemalto.
  • الإصدار الفوري لبطاقات EMV – تستطيع البنوك بسهولة تطبيق عملية إصدار بطاقات EMV داخل الفرع. وتصبح هذه البطاقة على الفور في يد العميل من أجل زيادة معدلات الراحة بينما تستفيد البنوك من خدمة جديدة تُحد من اللوجستيات المستهلكة للوقت.
  • تخصيص بطاقات EMV – يتيح Allynis AllAboutMe لحاملي البطاقات تصميم بطاقاتهم بشكل تفاعلي من خلال قواعد بيانات الصور أو الوسائط الاجتماعية. وهذه طريقة جديدة للبنوك الصغيرة والمتوسطة من أجل إشراك عملائهم وقد ثبت أنها تزيد بشكل كبير من تفعيل البطاقات واستخدامها.

يقول فاديم كاجان، مدير تطوير الأعمال في Shoreline “توفر Shoreline حلول تخصيص البطاقات إلى القطاع المالي الأمريكي لأكثر من 25 سنة”. وأضاف “تستطيع البنوك الإقليمية والمحلية الاستفادة من المرافق عالية التقنية وواسعة النطاق من أجل سهولة إصدار البطاقات عبر الولايات المتحدة ويأتي حل EMV الجاهز من Shoreline ليضع جميع ما تحتاجه البنوك الصغيرة والمتوسطة عند أطراف أصابعهم من أجل سرعة الوصول إلى السوق”.

نبذة عن Shoreline
توفر شركة Shoreline، إحدى شركات Gemalto، حلول تخصيص البطاقات والمساعدة إلى القطاع المالي لأكثر من 25 عاماً. تتخصص Shoreline في إنتاج بطاقات ماكينات الصراف الآلي/الخصم/الائتمان والتخصيص وتلبية احتياجات البنوك المحلية والاتحادات الائتمانية، وهي تقدم لمسة شخصية وخدمة عملاء متميزة مع استمرارها في طليعة التقنيات المتقدمة في قطاع بطاقات الدفع. جدير بالذكر أن Shoreline هي جزء من شبكة Gemalto لمكاتب التخصيص في الولايات المتحدة، التي تشتمل على أحد أكبر الأسواق في أمريكا الشمالية.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.shoreline-solutions.com/. أو www.Gematlo.com/emv أو رجاءً متابعتنا على تويتر.

 حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
nicole.williams@gemalto.com

اتصل بالعلاقات الإعلامية لدى Gemalto في منطقتك

Leave a Reply