حل اتصال جهاز بجهاز آخر من Gemalto يتيح اتصالات الجيل الرابع للعمال في البيئات الخطِرة

المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، برشلونة – 3 مارس 2015 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین   — تُعلن شركة Gemalto الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، عن أن حل اتصال جهاز بجهاز آخر يتيح الاتصال عالي السرعة من أجل التدشين التجاري لأول جهاز مساعد رقمي شخصي صناعي آمن الاستخدام من الجيل الرابع. وفي تقنية Airo I-Safe 28، تطبق Airo Wireless معايير أمان جوهرية، وهذا أسلوب حماية من أجل التشغيل الآمن للأجهزة الكهربائية في المناطق الخطرة. إن جهاز Airo من الجيل الرابع، المزود بتقنية اتصال جهاز بجهاز آخر المتقدمة Cinterion من Gemalto، يحقق اتصالات موثوقة وسريعة للعمال في البيئات الحرجة لأداء المهام مثل النفط والغاز والبتروكيماويات والصناعات الصيدلية والأمن العام وصناعات المرافق.

يضم الحل قدرات متقدمة لتحديد المواقع العالمية من أجل تحديد مواقع العمال في حقول العمل ويُطلق نداء طوارئ إلى فرق الطوارئ إذا اقتضى الأمر. وهذا الجهاز الآمن يستفيد من تقنية اتصال جهاز بجهاز آخر القوية من شركة Gemalto التي جرى اختبارها في ظل الظروف البيئية الأكثر قسوة، بما في ذلك مستويات الضغط المتباينة والبيئات القابلة للاشتعال ودرجات الحرارة الشديدة ومخاطر الغاز أو الغبار. توفر Gemalto جودة صوت مثالية لدعم الصوت عريض النطاق بما يتيح لإمكانات الصوت المتقدمة ضمان الاتصالات الموثوقة في البيئات المتنقلة.

يقول جوناثان فينتوليت، نائب رئيس الأعمال الهندسية في Airo Wireless “إن حل Gemalto يضمن أن المكونات الداخلية قادرة على تحمل ظروف المناخ القاسية والصلابة الميكانيكية مثل الأجهزة الخارجية تماماً”. وأضاف “إن خدمة Gemalto المثالية ودعم العملاء المتميز ساعدنا في البدء من مرحلة التصميم وحتى إطلاق الخدمة في السوق، مما أتاح لنا الوفاء بمتطلبات جهاز Airo I-Safe 28“.

كما صرح جوان لازكانو، رئيس مبيعات قسم اتصال جهاز بجهاز آخر “M2M” في شركة Gemalto لمنطقة أمريكا الشمالية قائلاً “بالنسبة للمؤسسات التي تتطلب هذا النوع من الأجهزة، فإنه يمكنها الاستفادة من العدد المتزايد من تطبيقات الجيل الرابع النقالة بما يحقق الاستفادة المثلى من العمليات والإجراءات. وعلى عكس الجهاز المحمول العادي والذي تقل فترته الحياتية عن عامين، فإن منتج Airo يستخدم تقنية Gemalto المصممة لدعم دورة الحياة الطويلة لحلول اتصال جهاز بجهاز آخر. وهذا يمنح عملاء Airo الثقة التي يحتاجونها للاستثمار في حلول جديدة”.

حول جيمالتو

جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
299 129 201 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

 إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

نبذة عن Airo Wireless
تأسست Airo Wireless في عام 2000 وهي تتخصص في تصنيع الهواتف الذكية الصناعية وأجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة آمنة الاستعمال للبيئات القاسية مثل النفط والغاز والبتروكيماويات والصناعات الدوائية والسلامة والمرافق العامة.

يقع مقر شركة Airo Wireless في أتلانتا، ولاية جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية

للمزيد من المعلومات:
Airo Wireless
www.airowireless.com
press@airowireless.com

9700 526 404 1+
865191 1202 44+

Leave a Reply