حلول التسويق عبر الهواتف الجوالة من شركة Gemalto تعزز الحركة داخل المتاجر

 اندماج LinqUs™ Mobile Engagement and Monetization مع حل Igloo™ الذي يستخدمه بالفعل 70 شركة من شركات تشغيل الهواتف الجوالة

 المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، برشلونة – 2 مارس 2015 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین – شركة Gemalto، الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، تُثبت في برشلونة (الصالة 5 جناح 5A80) قدرتها على تعزيز حملات التسويق عبر الهواتف الجوالة من خلال خاصية تحديد الموقع الجغرافي لحظياً باستخدام منصة Igloo™ التابعة لشركة Intersec. ومن خلال دمج قواعد بيانات المشتركين الدقيقة والاختيارية مع استراتيجية تسوق قائمة على الموقع، يقيم مشغلو الهواتف الجوالة علاقات وثيقة وفعالة مع عملائهم ويبيعون مجموعة من المنتجات والخدمات الأعلى قيمة. تعزز الحملات من الحركة داخل المتاجر وتزيد من المبيعات، وتُطلق قدرات الشراء الفوري لدى ملايين من مشتركي الهواتف الجوالة.

 تزداد قيمة سوق الدعاية عبر الهواتف الجوالة القائمة على الموقع بشكل طردي على مستوى العالم، من 1.2 مليار يورو في عام 2013 إلى ما يُقدر بـ 10.7 مليار يورو في عام 2018[1]. سوف يجرِّب زوار جناح Gemalto حل LinqUs Mobile Engagement and Monetization من شركة Gemalto، وهو حل تسويقي قائم على الموقع يوفر أداة جذابة لمسوقي الماركات وباعة التجزئة ومن ثم يساعد مشغلي الهواتف الجوالة في تحويل قواعد بياناتهم التي يتاح للمشتركين حرية التسجيل فيها وخلق مصادر جديدة للإيرادات.

 يقول لورينت مايكل، مدير التسويق لدى شركة Intersec، شريك Gemalto (الصالة 5C11) “يجري بالفعل استخدام حلولنا الحاصلة على الجوائز من قبل 70 شركة من شركات تشغيل شبكات الهواتف الجوالة. وسوف يتمكن الجمهور في المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة من رؤية كيف أن الدمج بين قدرات Igloo™ اللحظية واسعة النطاق لتحديد الأسيجة الجغرافية مع أدوات التسويق عبر الهواتف الجوالة من Gemalto يمكن أن يكون سهلاً ومهماً في التسويق السياقي المعتمد على المناطق الجغرافية”.

 كما علقت نادية جونزاليس، نائب رئيس التسويق عبر الهواتف الجوالة لدى شركة Gemalto قائلة “تخيل إرسال إيصال خصم رقمي إليك من أقرب مطعم عقب مغادرتك للسينما مباشرة، أو عرضاً محدداً بوقت على مشروبك الساخن المفضل في وقت مبكر هذا الصباح في نفس اللحظة التي تقترب فيها من المقهى. إن دمج حل Mobile Engagement and Monetization مع Igloo™ يمنح المشغلين والماركات القدرة على إرسال محتوى جذاب مناسب للسياق مباشرة إلى الهواتف الجوالة للعملاء المحتملين”.

حول جيمالتو

جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

جهات الاتصال الإعلامية لدى Gemalto:

 

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
nicole.williams@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس

الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802

pierre.lelievre@gemalto.com

نبذة عن Intersec

تقوم شركة Intersec بتصميم حلول تُمكِّن المشغلين من تحقيق قيمة لشبكتهم وتحويلها إلى شكل نقدي من خلال تجميع البيانات المهمة منذ عام 2004. وتقوم Intersec بدمج حلول شبكتها الرئيسية الرائدة حتى يتمكن المشغلون من تحقيق إيرادات قائمة على معلومات الموقع وتعظيم إدارة القيمة للعملاء والمشاركة حسب السياق والاستفادة من تحليلات البيانات المهمة لاتخاذ قرارات مستندة إلى حقائق ينتج عنها فعالية تجارية أفضل. تحظى تقنية Intersec بإشادة أكثر من 70 شركة من شركات تشغيل الهواتف الجوالة وهي تعزز تجارب العديد من ملايين المشتركين على مستوى العالم وتدير أكثر من مليار معاملة ذكية يوماً تلو الآخر. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.intersec.com

 مسؤول الاتصالات الصحفية لدى Intersec
ماريون تشوبين

مدير التسويق
الهاتف: +33(0)155703356
بريد إلكتروني: marion.choppin@intersec.com

[1] المصدر: Berg Insights، أبريل 2014

Leave a Reply