حاكم عجمان يطلع على استراتيجية وخطط وزارة التربية والتعليم

حاكم عجمان / وزير التربية والتعليم / لقاء.

عجمان في 11 فبراير/ وام / اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان..على خطط وبرامج وزارة التربية والتعليم خلال المرحلتين الحالية والمستقبلية في ظل المستجدات على الساحة التربوية والتعليمية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه في الديوان الأميري اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان..معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم .

وتم خلال اللقاء استعراض استراتيجية وبرامج الوزارة للارتقاء بالمستوى التعليمي والهيئات الإدارية والتدريسية والتأكيد على الاهتمام بالقيم السلوكية والمعلم كركيزة أساسية في العملية التعليمية والطالب كمحور أساسي لها لتحقيق أفضل النتائج الدراسية والتربوية.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله “وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” لدعمهما المتواصل لمسيرة التعليم وإيمانهما المطلق بدور العلم في نهضة الأمم وتقدمها .

وثمن سموه جهود وزارة التربية والتعليم في الارتقاء بمسيرة التعليم والتي يعكسها النمو الواضح والتطور الذي يشهده القطاع حيث تم استحداث مدارس عدة بجانب تعزيز المؤسسات التعليمية كافة بالكوادر التعليمية ذات الكفاءة وتجهيزها بالمختبرات والتجهيزات التعليمية التي تضمن مسايرتها لأحدث وسائل التعليم في العالم إضافة إلى تطوير الدوائر والمدارس وتزويدها بأفضل العناصر والخبرات المواطنة المتميزة .

وأضاف صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي أن كل هذه الإنجازات التي تحققت تدعونا إلى العمل أكثر في تلمس احتياجات الميدان التربوي وتوفير البيئة التي تحقق الأهداف التربوية والتعليمية لتحقيق الأهداف المرسومة.

من جهته ثمن معالي وزير التربية والتعليم جهود صاحب السمو حاكم عجمان في الميدان التربوي واهتمامه الكبير بالعلم .. مشيدا برؤية وفكر سموه في تطوير منظومة التربية والتعليم .. مؤكدا أن الوزارة تأخذ بعين الاعتبار كل ما تم استعراضه ونقاشه مع سموه.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية في عجمان وحمد النعيمي مدير ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من كبار المسؤولين بالديوان الأميري.

أص/ دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أص/دن/ز ا

Leave a Reply