حاكم عجمان يستقبل أبطال كأس اتصالات

حاكم عجمان/ابطال كاس اتصالات/تكريم .

عجمان فى 19 مايو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمى عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان في الديوان الاميرى بعجمان صباح اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمى ولى عهد عجمان رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى عجمان الثقافى الرياضى والجهازين الإداري والفني وفريق كرة القدم الأول بطل كأس اتصالات للمحترفين للموسم الحالى 2012-2013 .

وهنأ سموه في بداية اللقاء الأسرة البرتقالية بهذا الإنجاز الكروي الرائع معتبرا سموه أن الإرادة والمثابرة والإصرار عوامل رئيسية في تحقيق النجاح والفوز والوصول إلى الهدف معربا عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير وطالب الفريق بمواصلة حصد الألقاب والإنجازات مثنيا على إدارة النادى وعلى عملها الكبير.

وقال سموه الى اللاعبين ” أبارك لكم جميعا هذا الانجاز العظيم وأبارك لنفسي وأنا فخور بهذا الأمر ” وأشار سموه الى انه لمس في أداء أعضاء الفريق الحماس والاندفاع والتصميم على تحقيق الهدف وقد حققوه بفضل أدائهم الجيد وعزيمتهم الصادقة”.

وأكد سموه أن المنافسة يجب أن تقترن بالتفكير السليم وحسن الإدارة والقيادة والصبر وجودة الأداء فكلها مجتمعة تؤدي إلى طريق النصر والفوز في أي ميدان من ميادين الرياضة.

وأضاف سموه إن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجميع من إداريين وفنيين ومدربين ولاعبين مما أدى الى الحصول على هذه النتيجة المشرفة والطيبة التي حققت للنادي سمعة واحتراما كبيرين في الأوساط الرياضية والاجتماعية وهي بالتالي تؤكد رقي مستوى الرياضة فى النادى بشكل خاص وكافة اندية الدولة بشكل عام .. داعيا إلى تحسين أداء الفريق البرتقالى مستقبلا وخوضه المنافسات الكروية بكل جدارة وتفوق.. وأشار إلى أن الفوز من نصيب المجتهد وطالب الجميع في النادي بأن يعملوا ويجتهدوا بروح الفريق الواحد.

وقدم سموه للنادى مبلغ ثلاثة ملايين درهم مكافأة منه وتقديرا لهذا الانجاز التاريخى ووعد سموه اللاعبين والنادي خلال اللقاء بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي من قبل سموه والجهات المختصة حتى يظل النادي والفريق الأول في الطليعة مؤكدا ضرورة الاهتمام بفريق الشباب وتهيئته وتدريبه حتى يشكل قاعدة صلبة لدعم مسيرة النادي الكروية مستقبلا.

وتمنى سموه في ختام اللقاء الذي تسلم فيه كأس البطولة تقديرا من أسرة نادى عجمان لدعم سموه الدائم لمسيرة ناديهم النجاح لهم والتوفيق وحثهم على مواصلة التدريب وإقامة المعسكرات التي تتيح لهم الاحتكاك واكتساب الخبرة من الفرق العالمية .

وحرص سموه خلال لقائه الأبوي على مصافحة جميع لاعبي النادى وجهازيه الفني والاداري والتقاط الصور التذكارية معهم وتبادل التهاني بما حققوه من انجاز.

ثم قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمى بتكريم الجهات الراعية للفريق حيث كرم الشيخ محمد بن عبدالله النعيمى رئيس دائرة الميناء والجمارك و سعادة حمد النعيمى النائب الاول لرئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عجمان و سعادة العميد على عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان وسعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الامارات و محمد بن حسبن الشعالى رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة القوارب ورجل الاعمال سالم عبدالله الحوسنى وتوجه المكرمون بالشكر لصاحب السمو حاكم عجمان على تكريمهم مشددين على مواصلة رعايتهم للنادى لتحقيق المزيد من الانجازات.

بدوره أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط عن سعادته وفخره بهذا الانجاز التاريخى للنادى رافعا التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان و جماهير نادي عجمان الوفية التي ساندت الفريق بقوة .

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إنه لولا دعم صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده لما وصلنا إلى هذه المكانة المتميزة في ميادين كرة القدم والنتائج الجيدة التي أثمرت تتويج فريق نادي عجمان بطلا لكأس اتصالات عن جدارة ” مؤكدا الجهود الجبارة التى تبذل لأجل الارتقاء بالفريق متمنيا أن يواصل الفريق الأداء على نفس الوتيرة التي يسير عليها في الفترة الأخيرة وناشد اللاعبين الانتظام في التدريبات والمواظبة على العمل في الملعب كي يواصل فريق عجمان تألقه وتفوقه في الملاعب الخضراء.

من جانبه توجه سعادة خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمى عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على اهتمامه الدائم ودعمه المتواصل للرياضة والرياضيين وتوجيهاته الكريمة لابنائه الشباب وقال ” إننا سعداء في نادي عجمان بمقابلة سموه واهدائه هذا الانجاز التاريخى ” وأشار إلى أنهم سيكونون حريصين في الموسم القادم على ترجمة توجيهات سموه وتنفيذها على أن يعود النادى لمقابلة سموه بانجازات مضاعفة وهذا ما سيحدث باذن الله تعالى .

وأكدا ن الانجاز تحقق بفضل دعم صاحب السمو حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمى ولى عهد عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمى رئيس دائرة البلدية والتخطيط ونتيجة الجهد الذي بذله مجلس الإدارة وان تكريم سموه للفريق سيكون دافعا للنادي للمحافظة على الإنجاز الذى حققه برغم صعوبة المهمة.

حضر اللقاء الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمى رئيس دائرة التنمية السياحية ومعالى الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمى رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان والشيخ سلطان بن على النعيمى و سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمى نائب قائد عام شرطة عجمان واحمد الفورة نائب رئيس مجلس ادارة نادى عجمان الثقافى الرياضى.

/وام/ي ع/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/جس/ع ا و

Leave a Reply