حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات الرياضي الثقافي

حاكم رأس الخيمة / لقاء .

رأس الخيمة في 10 أكتوبر / وام / أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على دور وأهمية المؤسسات الرياضية والشبابية في صقل وتطوير مواهب الشباب من أبناء الدولة .. واشار سموه خلال استقباله في قصر الظيت اليوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات الرياضي الثقافي برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي الى أنه على أتم الاستعداد لتقديم الدعم المعنوي والمادي لما يعود بالنفع والفائدة للرياضة والرياضيين في أندية الإمارة.

ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ..متمنيا لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم لخدمة شباب الإمارة من الرياضيين .

وناشد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بأبناء النادي من خلال بذل المزيد من الجهد والعطاء بكل إخلاص وتفان..مؤكداً لهم استعداده التام لحل جميع العقبات والمشاكل التي قد تعترض طريقهم في الوصول بالنادي إلى بر الأمان .

وأطلع سموه على برنامج وخطة عمل مجلس الإدارة للموسم الجديد حيث أبدى سموه ارتياحه من الخطة .

من جانبه أعرب الشيخ أحمد بن صقر القاسمي عن سعادته واعضاء مجلس الادارة بمقابلة صاحب السمو حاكم راس الخيمة والتي جاءت مثمرة وتخللها نقاش حضاري من سموه .. حيث كشفت عن أفكار عديدة تنصب جميعها لتطوير الرياضة في الإمارة من أبرزها فكرة استحداث رياضة ” الكريكيت” الى جانب بعض المشاريع الاستثمارية والتي ستستفيد منها كافة أندية الإمارة بلا استثناء.

بدورهم عبر أعضاء مجلس إدارة الإمارات عن شكرهم وتقديرهم لرعاية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة للأنشطة الشبابية بالإمارة وحرص واهتمام سموه المتواصل بأبنائه الشباب ودعوة سموه المستمرة لهم بالإبداع والتميز والتفوق.

/الو/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/وح/ز م ن

Leave a Reply