حاكم الفجيرة يشيد بإنجاز المنتخب الوطني في"خليجي21" ويهديه/ 10/ ملايين درهم

حاكم الفجيرة / المنتخب الوطني لكرة القدم / مكافأة

الفجيرة في 23 يناير/ وام / أشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم في بطولة كأس الخليج في دورتها الـ/ 21 / التي أقيمت في مملكة البحرين.

ورفع صاحب السمو حاكم الفجيرة بهذه المناسبة أرفع أطيب وأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” على ما حققه أبناء الإمارات من إنجاز عظيم في هذه البطولة الخليجية التي تؤكد أن كل الإنجازات والنجاحات ما كانت لتسجل باسم الإمارات لولا الدعم الكبير من القيادة الرشيدة المتمثلة في صاحب السمو رئيس الدولة.

وأمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي بتخصيص/ 10 / ملايين درهم مكافأة لأبطال كأس الخليج .

وقال سموه ” هنا نقف وقفة فخر واعتزاز بما حققه المنتخب الوطني من أداء ونتائج في كل المباريات التي جمعته بالمنتخبات الشقيقة وتمثيله المشرف لدولة الإمارات العربية المتحدة بأداء يعكس روح الفريق الواحد والانسجام والتفاهم والمحبة بين لاعبي المنتخب من رفعوا اسم الإمارات عاليا في هذا المحفل الرياضي ” .

وأضاف ” حقيقة أسعدونا أداء و حضورا و سلوكا ..هم صغار بأعمارهم لكنهم كبار بما حققوا من نتائج ونستبشر منهم الخير كل الخير في البطولات القادمة بمشيئة الله “.

وثمن صاحب السمو حاكم الفجيرة جهود اللاعبين ووضعهم اسم دولة الإمارات نصب أعينهم وكأنهم قطعوا على أنفسهم عهد الفوز وظفروا به..مثنيا على جهود مدرب المنتخب مهدي علي أحد الكوادر المواطنة التي نفخر بها والذي كان له بصمة متميزة في الوصول إلى هذا المستوى المتميز .

كما أشاد سموه بأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة والجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني.

ف ع ع / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ف ع ع/دن/ز ا

Leave a Reply