حاكم الشارقة يفتتح بلدية ونادي مليحة ويلتقي بالمواطنين

حاكم الشارقة / اعادة مستكملة من المصدر.

الشارقة في 22 ابريل / وام / أزاح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم الستار عن اللوح التذكاري إيذاناً بافتتاح مبنى المجلس البلدي وبلدية مليحة.

وكان في استقبال صاحب السمو حاكم الشارقة لدى وصوله سعادة محمد علي سيف الخاصوني رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة و مصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة والمهندس محمد ابراهيم بن يعروف مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة والعقيد سيف الزري مدير ادارة شرطة المنطقة الشرقية.

وتفقد سموه أقسام مبنى بلدية مليحة الذي يتكون من طابقين بمساحة تزيد عن ألفين متر مربع، ومن ثم ألتقى بأعضاء المجلس البلدي ووجه الأعضاء بضرورة الاطلاع على حاجات أهالي المنطقة وتطوير الخدمات المقدمة بمنطقة مليحة من خلال إنشاء طرق خدمية للمؤسسات الحكومية وطرق داخلية للشعبيات.

وقد أمر سموه بعشرة ملايين درهم لبلدية منطقة مليحة وإنشاء أكثر من 25 مبنى تجاريا للأرامل والايتام والمتعففين وإنشاء حدائق للأهالي المنطقة ومبنى جديد لدائرة الخدمات الاجتماعية بالإضافة إلى مسجد.

كما افتتح صاحب السمو حاكم الشارقة مبنى نادي مليحة الثقافي الرياضي وأزاح الستار عن اللوح التذكاري لمبنى النادي وتفقد أروقته برفقة كل من مصبح سعيد الكتبي رئيس إدارة مجلس نادي مليحة وأحمد الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وأحمد الجروان رئيس نادي الشارقة للسيارات القديمة وسالم بن هويدن الكتبي نائب رئيس نادي الذيد الثقافي الرياضي وأعضاء مجلس إدارة نادي مليحة.

ويضم نادي مليحة الثقافي الرياضي المقام على مساحة تزيد على 1900 متر مربع ملاعب لكرة القدم وكرة اليد وكرة السلة وصالة رياضية متكاملة بالمعدات الرياضية بالإضافة إلى غرفة للاجتماعات وصالة متعددة الأغراض وصالة شطرنج ومكتبة عامة لمرتادي النادي ومضمار مسابقات.

وكشف صاحب السمو حاكم الشارقة عن مكرمة لنادي مليحة بإنشاء مركز رياضي متكامل يحتوي على مسبح أولمبي وملعب كرة قدم صالات ونادي صحي.

ووجه سموه بإنشاء صالة ميدان رماية، ومنح أرضا استثمارية يعود ريعها لنادي مليحة الثقافي الرياضي، وإنشاء مدرج رياضي لملعب نادي مليحة، بالإضافة إلى مسرح ثقافي وصالة عرض يخدم الجانب الثقافي لأهالي المدينة.

وقدم نادي مليحة الثقافي الرياضي هدية لصاحب السمو حاكم الشارقة، وأخذ سموه صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين بالنادي.

والتقى صاحب السمو حاكم الشارقة خلال زيارته بأهالي منطقة مليحة وذلك في إطار حرص سموه على الاطلاع على أحوال أهالي المنطقة.

ورحب صاحب السمو بأبناء المنطقة الذين قدموا للسلام على سموه والترحيب بقدومه تقديراً لرعايته لهم واطمأن على أحوال المنطقة والأهالي واطلع على متطلباتهم ووجه سموه بتلبية احتياجاتهم.

كما افتتح سموه خلال جولته بالمنطقة جامع مليحة الذي تزيد مساحته على ألف متر مربع بطاقة استيعابية تزيد على 1500 مصلي، حيث يضم المسجد قسما مخصصا للنساء وغرفة لغسل الموتى ومبنى لإمام المسجد .

/مل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/هج/مص

Leave a Reply