حاكم الشارقة يزور منطقتي شيص ونحوه ويدشن المرحلة الثانية من مشروع طريق خورفكان-شيص-دفتا

الشارقة في 16 مايو / وام / دشن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرحلة الثانية من مشروع طريق خورفكان – شيص – دفتا والبالغ تكلفتها 400 مليون درهم كما أمر سموه بتقديم عشرة ملايين درهم لبلدية مدينة خورفكان .

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو حاكم الشارقة التفقدية صباح اليوم لمنطقتي شيص ونحوه والتي تأتي ضمن إطار زيارات سموه لمناطق ومدن إمارة الشارقة والتي تنطلق من حرص سموه المستمر على اللقاء بأبنائه المواطنين والاطمئنان على أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها من خلال توجيه المسؤولين في الدوائر والمؤسسات الحكومية الخدمية لمتابعة تلك الاحتياجات وتنفيذ التوجيهات الصادرة من سموه بشأنها.

من جانبهم رحب أهالي منطقتي شيص ونحوه بقدوم صاحب السمو حاكم الشارقة وزيارته لهم في هذا اليوم معربين عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة ومعبرين عن خالص شكرهم وتقديرهم لسموه على ما يوليه لهم من رعاية واهتمام سائلين المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية.

وقد تفقد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال زيارته التفقدية عددا من المشاريع الخدمية القائمة ومشاريع أخرى قيد الإنشاء حيث تفضل سموه بافتتاح مركز شيص الصحي مطلعا من القائمين عليه على مدى جاهزية المركز وطاقته الاستيعابية مقارنة بعدد القاطنين في المنطقة وأمر صاحب السمو بإنشاء مهبط للطائرات العمودية في منطقة شيص لاسعاف وانقاذ الحالات الطارئة.

كما أطلع سموه على مشاريع رصف الطرق الداخلية ومشاريع الاسكان وانشاء الوحدات السكنية الجديدة للمواطنين في كل من منطقتي شيص ونحوه وعلى مجريات سير الأعمال في مشروع طريق خورفكان – شيص – دفتا مطلعا من الاستشاريين والمهندسين منفذي المشروع على مخططات المشروع والمراحل التي تم انجازها والمراحل الجاري العمل بها في الوقت الراهن.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة بإنشاء حضانة في كل من منطقتي شيص ونحوه وإقامة مركز للشرطة ومركز للناشئة في منطقة نحوه ومبنى لمكتب الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب يخدم أهالي المنطقتين.

كما وجه سموه بإنشاء عدد من الطرق وتعبيدها واطلاق اسم المغفور له عبد الله علي أحمد المنصوري على أحد ميادين مدينة خورفكان تخليدا لذكراه.

رافق صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي خلال زيارته التفقدية لمنطقتي شيص ونحوه الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي مدير عام مكتب سمو حاكم الشارقة وسعادة سعيد علاي النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان.

وام / بر / لب .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/لب/ز م ن

Leave a Reply