جيمالتو تجمع المشاركة الآمنة للملفات وإدارة الوصول لتقدم حل كلاود متكامل

أمستردام، 30 يوليو/تموز، 2014 گلوب نیوز وائر / نولج بائےلین – جيمالتو (Gemalto) (Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة في الأمن الرقمي التي صنفتها شركة غارتنر (Gartner) ضمن أول أربع شركات للتحقق من هوية المستخدم1 (Leaders Quadrant for User Authentication1) بصدد توسيع خدمات إدارة الوصول إلى تطبيق CloudEntr مع خاصية جديدة للمشاركة الآمنة للملفات. إن تطبيق CloudEntr هو حل متكامل للإدارة الآمنة للدخول والملفات ضمن كلاود (the Cloud) حيث بإمكان الشركات التي تستخدم الحل الاستفادة فوراً من خاصية الدخول الواحد (SSO) وقدرات عاملي التحقق من الهوية المطبقة في مشاركة الملفات بغية تحقيق التعاون الآمن والمريح بين الموظفين والشركاء والعملاء النهائيين.

يقدم تطبيق CloudEntr للمدراء الإدارة المركزية للتحكم في الوصول واكتساب الرؤية في التطبيقات التجارية وتبادلات الملفات. إن تشفير الملفات الجديد وميزة المشاركة تمكّن المستخدمين من تحميل الملفات ومشاركتها بسهولة عبر الخزنة الرقمية الخاصة بهم. كما بإمكان المستخدمين أيضاً تحديد أذونات الوصول على المستويين الفردي والجماعي، من خاصية القراءة فقط إلى الوصول الكامل. إن مستوى الأمان الرفيع الذي يوفره تطبيق CloudEntr يقدم أسلوب التشفير الأكثر تطوراً2 ضمن الصناعة، مع الحماية الإضافية لفصل إدارة مفاتيح التشفير في تطبيق CloudEntr عن خدمة التخزين التي تحوي الملفات المشفّرة.

وقد صرّح السيد فرانسوا لازينيه، نائب مدير إدارة الهوية والوصول في جيمالتو، قائلاً :”بينما تعمد المزيد من الشركات إلى استخدام حل كلاود بسبب فوائد استخدامه وتكلفته، إلا أن منع  خرق البيانات يبقى يشكّل تحدياً كبيراً بغية تحقيق مستوى الثقة والسرية التي تحتاجه الشركات من أجل تبني خدمات كلاود بشكل كامل. هذا ويدعم تطبيق CloudEntr خبرة جيمالتو في التحقق القوي من الهوية ليقدم حلاً شاملاً يضع حماية البيانات وإدارة الوصول مباشرة في أيدي الشركات مهما كان حجمها بحيث تستفيد إلى أقصى حد من استثمارها في كلاود بدون تعريض الأمن للمخاطر.”

للمزيد من المعلومات، أو للحصول على فترة تجربة مجانية، يرجى زيارة http://www.cloudentr.com/trial

1 غارتنر، الشركات الأربعة السحرية للتحقق من هوية المستخدم، آنت ألن، 9 ديسمبر/كانون الثاني 2013
2  منفّذ في طبقات متعددة من تشفير الرقم الثنائي AES-256

 حول جيمالتو
تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

معلومات الاتصال لوسائل الإعلام:
نيكول ويليامز (Nicole Williams)
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

اتصل بإدارة شركة جيمالتو لعلاقات وسائل الإعلام في منطقتك

ن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Leave a Reply