جيزي تسلط الضوء على تقنيات بناء جديدة يمكن أن ترفع من مستوى سلامة المقيمين في سائرانحاء منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 17 آذار، مارس / بي ار نيوز واير –

  • تقنيات عالمية رائدة لضمان السلامة  أصبحت متاحة الآن في سائر أنحاء المنطقة

  • بنية تحتية للبناء أكثر أمانا  أصبحت شغلا شاغلا لكل من الهيئات الحاكمة  الحكومية والأفراد

  • تصريف الدخان والحرارة باستخدام محركات جيزي GEZE المخصصة لفتح وأغلاق مختلف أنواع النوافذ

Parallel%20opening%20vent%20window جيزي  تسلط الضوء على تقنيات بناء جديدة يمكن أن ترفع من مستوى سلامة المقيمين في  سائرانحاء منطقة الشرق الأوسط

Parallel opening vent window – GEZE IQ Window Drives.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150317/735379)

شددت  شركة جيزي  GEZEالرائدة في تصنيع وتطوير نظم حلول للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة الأخرى، على أهمية التطوير المستمر لنظم تكنولوجيا السلامة لتحسين السلامة العامة لهياكل البناء في المنطقة. وذلك من خلال زيادة الوعي بين المطورين والمقيمين في المنطقة  مسلطة الضوء على الأحداث الأخيرة التي أصبحت نقطة تحول حاسمة فيما يتعلق السلامة.

وعلق، تشارلز كونستانتين، مدير شركة جيزي الشرق الأوسط GEZE Middle East ، قائلا “في الوقت الذي يعمل فيه مجلس التعاون الخليجي على بناء مستقبله، يتزايد الطلب المحلي على المباني الجديدة الآمنة والمستدامة. وتقود هذا الطلب حكومة تدرك مدى الحاجة  لمثل تلك الأبنية و بجودة بناء عالمية رائدة”.

ويستطرد السيد كونستانتين قائلا أن “المباني الآمنة يمكن أن تساعد في إنقاذ الأرواح. حيث تتيح لنا التقنيات الجديدة التحكم  بالمبنى عبر لوحات تحكم مركزية لفتح الابواب والنوافذ  آلياً في حالة نشوب الحريق من أجل تصريف الدخان والحرارة بشكل طبيعي، مما يأمن مخرجاً خالياً من الدخان  يمنح الأشخاص الموجودين في الداخل وقتا أطول للهروب “.

بإعتبارها أحد المتخصصين في حلول وتقنيات النوافذ, بالإضافة إلى الحلول المصنعة حسب الطلب, تقدم جيزي GEZE  حلولاً لمختلف أنواع النوافذ بمختلف القياسات والأوزان و بفتحات مختلفة لتناسب جميع التطبيقات.

إن زمن الأنظمة المتعددة قد ولَى في ظل تقنيات وحلول النوافذ المقدمة من جيزي GEZE حيث تقدم الشركة نظاماً واحداَ يتيح تصريف الدخان والحرارة في حال الحريق بلإضافة إلى إمكانية استخدام النظام ذاته في المباني الخضراء لتأمين التهوية اليومية اللازمة وبدون أي زيادات على مكونات النظام المستخدم لتصريف الدخان والحرارة.

سواء أكانت النوافذ خفيفة ,أو كبيرة وثقيلة, يمكن لمحركات جيزي GEZE المختفلة والمتنوعة بين محركات بذراع Spindle drive مثل E250 NT أو المحركات المزودة بسلسلة Chain drives مثل Powerchain  أو Slimchain   أن تحول هذه النوافذ إلى نوافذ ألية و كما ويمكن تركيب بعض هذه المحركات بشكل مخفي في إطار هذه النوافذ للحفاظ على اناقة تصميم الواجهات الزجاجية.

هذا وتتميز المحركات المذكورة أعلاه بقدرتها على التميز بين وضع الإنذار (التخلص من الدخان – RWA) أو وضع التهوية. وبعبارة أخرى فهي إما تعطي فتحاً سريعاً لأقصى قدر ممكن للتخلص من الدخان والحرارة أو فتحاً جزئياً  شبه صامت لتأمين التهوية اللازمة.

إضافة إلى ذلك, يمكن أن تعاد برمجة الفتح والإغلاق لهذه المحركات أو حتى تعديل مسافة أو زاوية الفتح حسب الطلب في حالات التهوية.

و تقف خلف هذه المحركات وحدة تحكم متكاملة وذكية تحتوي على مجموعة من الـ Modules التي تؤمن تشغيل هذه المحركات حتى في حال انقطاع التيار الكهربائي ,كما ويمكن ربط هذه الوحدة مع مختلف انظمة إداة المباني وأنظمة الحريق.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.geze.com

نبذة عن : GEZE
تعتبر   GEZE GmbH احد  والمصنعين والمطورين الألمانيين الرائدين في العالم لأنظمة بناء الابواب والنوافذ وتقنيات السلامة.  هذا و تضم جيزي GEZE  مجموعة شاملة من المنتجات تتضمن نظم الأبواب الآلية بكافة أنواعها, الدوراة و الجرارة و المفصلية وحلولاً للأبواب والفواصل الزجاجية وانظمة تصريف الدخان والحرارة  المرتبطة  بالنوافذ الآلية والتهوية.

كونها إحدى الشركات الرائدة في مجال التصميم والإبتكار, بالإضافة إلى أنها شركة عائلية تُدار من قبل افراد العائلة منذ أكثر من 150 سنة فقد أثَرت هذه الشركة في تقنيات وحلول الأمان والسلامة وأسهمت في تطوير مرافق البناء من خلال مركز الحلول والتطوير التابع للشركة بتقديم مفاهيم مبتكرة لحلول الأمان.

هذا وتتميز منتجات شركة جيزي GEZE بأعلى معايير الجودة بالإضافة إلى مواءمة تكنولوجيا البناء المعاصر

Leave a Reply