تيون توك تختار فلاي تكست لإدارة قيمة عملائها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 فبراير/ شباط 2016 / بي أر نيوزوير — أعلنت فلاي تكست، المزود الرائد في مجال تقديم حلول تحليلات مستهلكي الجوال لشركات الاتصالات والمحمول، اليوم أنه تم اختيارها من قبل تيون توك  Tune Talk  أسرع مشغل شبكة تليفون افتراضية نموا  MVNO  في ماليزيا.حيث ستقدم فلاي تكست حلول إدارة قيمية العملاء  CVM لشركات الاتصالات لتعزيز قيمة مدة التعامل مع العملاء من خلال مشاركة  شخصية وحالية للمحتوى.

Flytxt Logo.

شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

وقال جيسون لو، الرئيس التنفيذي لشركة تيون توك، “لقد أكدنا دائما على هدف خلق تجربة شخصية فريدة لجميع عملائنا. وفي عامنا السادس من عملنا حان الوقت للقيام بقفزة كبيرة أخرى لضمان تحقيق الهدف وللتأكد من تلبيته وتناغمه مع المطالب الحالية لعملائنا، وكذلك للحماية الاستباقية لصدارتنا بين جميع منافسينا. وستسمح لنا الشراكة بين تيون توك وفلاي تكست أن نفهم عملائنا بشكل أفضل، بل وعلى تصميم خدمات وعروض حديثة فيما يتناسب مع سلوك استخدامهم استخدام واحتياجاتهم للمحتوى”.

تتشارك فلاي تكست مع شركات في رحلتهم للتحول الرقمي، ومساعدتهم على تقديم خبرات نمط حياة شخصي للمستهلكين حول نقاط الاتصال الرقمية. وحزمت حلول إدارة قيمة العملاء لفلاي تكست نماذج تحليلية لاستخلاص رؤية أعمق للعملاء من مصادر بيانات متنوعة. هذه الرؤيا تساعد على ايجاد شرائح نانو قابلة للعمل، ويضمن أن يتم تقديم  عروض مناسبة للعملاء بناء على ملفاتهم الديموجرافية وأنماط استخداماتهم. بالاضافة إلى  ذلك ،فإن اتخاذ القرارات بناءا على الاحداث المعاصرة تمكنهم من ضمان أن الاتصالات  والعروض دائما مرتبطة بالمحتوى.

وقال السيد هيتارث باتيل، النائب الأول لرئيس-  المبيعات العالمية لفلاي تكست تعليقا على هذه المناسبة “إن هذه الشراكة تعتبر اقتحاما منا لداخل سوق جنوب شرق آسيا. ونحن سعداء بشراكتنا مع تيون توك في سعيها لتوفير قيمة مستوحاه من مشاركتها مع عملائها. وتتوقع فلاي تكست أن يتولد أكثر من 5 بالمائة  كأثر اقتصادي شهريا لشراكتها مع تيون توك وحلولها لإدارة قيمية العملاء.

نبذة عن تيون توك

تيون توك  Tune Talk  أسرع مشغل شبكة تليفون افتراضية نموا  MVNO  في ماليزيا ولديها 5ر1 مليون مشترك. وتم إطلاقها في 19 أغسطس عام 2009 والهدف منها تقديم أسعار مكالمات منخفضة جدا وحوافز مثيرة للقطاع المحروم في السوق. وباعتبارها مشغل شبكات افتراضية، يركز نموذج أعمال الشركة على تحسين المنتجات والتسويق وخدمة العملاء دون الحاجة لبناء وصيانة شبكة خلوية كاملة. وهذا يسمح لتيون توك باستخدام استثمارات برأس مال منخفض وذلك للتركيز على تقديم أسعار مكالمات منخفضة جدا وإعطاء مشتركيهم خدمة عملاء عظيمة.

نبذة عن فلاي تكست:

تتشارك فلاي تكست مع شركات خلال رحلتهم للتحول الرقمي، تمكنهم من انتاج قيمة اقتصادية قابلة للقياس من البيانات من خلال تحليلات موبيل المستهلك. تساعد حلول تسييل البيانات الشاملة لفلاي تكست الشركات على إضفاء الطابع الشخصي على تجربة العملاء عبر نقاط اتصال الرقمية وكذلك زيادة الإيرادات، وتحسين هوامش الربح، وتعزيز الولاء.

ونشرت الشركة منصاتها لدى أكثر من 50 عميلا في 30 دولة، وتقوم بتحليل بيانات لأكثر من 500 مليون مستخدم للمحمول، وتقدم فلاي تكست أثر الاقتصادي من 2 بالمائة إلى 7 بالمائة باستمرار لعملائها إذ تجمع بين التكنولوجيا وحزم البيانات وتطبيقات الأعمال والخدمات التمكينية. ويقع المقر الرئيسي لـ “فلاي تكست” في هولندا، ومكتب للشركة في دبي فضلا عن وجود مكاتب لها في باريس ولندن وتريفاندروم ومومباي وسنغافورة وجوهانسبرج ونيروبي ومكسيكو سيتي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.flytxt.com
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

المصدر: فلاي تكست