توزيع جوائز مسابقة الحريات التي نظمها مركز المزماة للدراسات والبحوث..

مركز المزماة /مسابقة/جوائز.

أبوظبي في 29 ديسمبر/وام / فاز البحث المقدم من طالبة كلية القانون بجامعة الامارات جوزه شنوان الشمري تحت عنوان /الحقوق الاجتماعية للأفراد في مجتمع الامارات / بالجائزة الأولى لمسابقة الدستور البحثية التي نظمها مركز المزماة للدراسات والبحوث و قيمتها المالية 20 ألأف درهم اضافة الى هدية تذكارية قيمة قدّمها ضرار بلهول الفلاسي مدير عام برنامج وطني .

ونال المركزالثاني الدكتور حمدي عبدالإله أحمد عن بحثه / الحماية الدستوريه للحق في الرعاية الصحية / بينما تشارك المركز الثالث كل من الباحثين احمد محي الدين نوار الذي قدم بحثا بعنوان / حقوق الانسان بين الدستور الاماراتي والاعلان العالمي لحقوق الانسان / وسعد محمد محمد عن بحثه بعنوان / حقوق الانسان في دولة الامارات / .

وتم منح جوائز تقديرية إضافة لاشتراك لمدة عام كامل في إصدارات المزماة لكل من سلمى سالم الخروصي ومحمد افرخاس و د. مصطفى طاهر و أسامه بكري و عوض محمد يعقوب و آدم عبدالشافع و صبري صقر و مريم عبدالقادر الكبيسي و ناديه ابراهيم الشافعي .

و ذكر الدكتور سالم حميد رئيس مركز المزماة للدراسات والبحوث أن بقية المشتركين الذين بلغ عددهم 47 باحثا مشاركا رغم الفترة القصيرة للمسابقة سيمنح كل منهم إشتراك لستة أشهر في إصدارات المزماة .

وأكد أن المستوى العام للبحوث المتقدمة للمسابقة لفت نظر اللجنة مشيرا الى ان كل البحوث سيتم نشرها في الفترة القادمة.

وام/مل.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/ع ع/ز م ن

Leave a Reply