تعلن شركة إكسنس EXNESS عن مسابقة لأفضل اسم لعلامة تجارية باللغة العربية

مارس 13، 2014 / بي آر نيوزواير — تدعو شركة إكسنس EXNESS المهتمين للمشاركة في تحديد أفضل اسم لعلامة تجارية يستخدم في بلدان العالم العربي. وسوف يحصل الفائز على جائزة قدرها 3000 دولار أمريكي!

EXNESS تعلن شركة إكسنس  EXNESS عن مسابقة لأفضل اسم لعلامة تجارية باللغة العربية

EXNESS

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140211/668077

وفي ديسمبر 2013 احتفلت شركة إكسنس  EXNESS باليوبيل الخامس ل 5 سنوات من العمل الناجح في تجارة الفوركس. وفي السنوات القليلة الماضية، كان هناك عشرات الآلاف من المتداولين في جميع أنحاء العالم والذين يتداولون من خلال الشركة. وتقدر شركة إكسنس EXNESS ثقة عملائها وتبذل قصارى جهدها لتحسين التفاهم المتبادل معهم.

ومع الأخذ في الاعتبار بمصالح غالبية المتداولين في العالم العربي، فإن شركة إكسنس EXNESS تجري مسابقة على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت لأفضل اسم لعلامة تجارية باللغة العربية.

ومن أجل المشاركة في المسابقة فيجب عليك التفكير في اسم علامة تجارية باللغة العربية مشابه للاسم الإنجليزي إكسنس “EXNESS”؛ وتفسير لماذا يعتبر الاسم المقدم هو الأفضل، وأيضا توضيح مدى مناسبته لشعار إكسنس EXNESS. وسوف يتم استخدام الاسم الذي يقدمه الفائز من قبل شركة إكسنس EXNESS في بلدان العالم العربي، لذلك ينبغي أن يكون سهل النطق والحفظ.

وتتوفر قائمة شاملة بالقواعد والشروط المدرجة في قواعد المسابقة Contest Rules، حيث يمكنك معرفة المزيد عن الصفحة الخاصة بموقع شركة إكسنس EXNESS الالكتروني على

(https://www.exness.com/intl/ar/best_brand_name_in_arabic). ويمكنك تقديم طلب للمشاركة اعتبارا من 3 فبراير – 17 مارس 2014. وسيتم عرض النتائج في 30 مارس 2014.

المراجع:

تعتبر شركة إكسنس EXNESS اليوم واحدة من أكبر المشاركين في سوق الفوركس مع حجم تداول يقدر بأكثر من 100 مليار دولار أمريكي في الشهر. ويبلغ حجم التداول اليومي 10.8 مليار دولار أمريكي.

وتوفر شركة إكسنس EXNESS التداول في أكثر من 120 زوج من العملات والعقود مقابل الفروقات، وتوفر أيضا إمكانية الوصول إلى سوق ما بين البنوك (ECN). وقد منحت الشركة العديد من الجوائز من المنشورات المالية ووكالات التصنيف، مثل وسائل الإعلام المالية العالمية World Finance Media، ودورية البنوك والمؤسسات المالية العالمية Global Banking & Finance Review، وصحيفة التايمز الدولية لإدارة الأعمال International Business Times.

الموقع الرسمي علي الإنترنت: https://www.exness.com

معلومات الاتصال: جوليا تريتياكوفا Julia Tretyakova، +7 812 4548 812، تحويلة 301.

Leave a Reply