تطرح MEO نظامًا تشغيليًاللفوترة باستخدام برنامج Netsizeلخدمات الفوترة المملوك لشركة جيمالتو والمبني على الحوسبة السحابية

أمستردام في 8 أبريل/نيسان 2014ء/ گلوب نیوزوائر – تزوّدشركة جيمالتو، الشركة الرائدة عالميًا فيمجال الأمن الرقمي، (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO)، شركةMEO، والتيهي جزء من شركة الاتصالات البرتغالية، ببرنامج Netsize للفوترة والذي تديره الشركة بالكامل. وشركة MEOهي رائدة مشغلي الهواتف الخلوية في البرتغال،حيث يبلغ عدد مشتركيها أكثر من سبعة ملايين مشترك. ويُبطل البرنامج، الذي يعتمد على تقنية الحوسبة الحسابية، حاجة MEO إلى خلق بنيتها التحتية الخاصة لنظام فوترة لخدمات الطرف الثالث وإدارتها والحفاظ عليها، كما يدعم البرنامج دمج الخدمات الجديدة بسلاسة ويسر. يمكن الآن لمشتركي MEO اكتشاف الخدمات المستحدثة سريعًا وبكل يسر كالألعاب والكتب الإلكترونية والموسيقى مع خاصية الدفع من خلال فواتير هواتفهم التي تصدرها شركة MEO.

تدير جيمالتو من خلال برنامج Netsize دمج باعة جُدد بهدف التسويق لتطبيقاتهم ومحتوياتهم الرقمية إلى المشتركين وتأمين الدفع الآمنمن خلال الدفع بوساطة نظام فوترة المشغِّل. يتصل هؤلاء الباعة ببرنامج Netsize مباشرة بالمدخل الفردي لبرنامج الفوترة المرتبط بالحوسبة السحابية المتوفّر كأحد أنماط خدمة (SaaS)، مما يوفّر قابلية التوسّع وذلك لاستيعاب النمو المستقبلي والتقلبات الموسمية للطلب.

ما تعنيه الحلول التقنية SaaS لشركة MEO هو خفض ما يزيد عن 50% من التكاليف، فيما يتعلّق بالاستثمار الأولي والمصاريف الجارية مقارنة بتكلفة الحلول التقنية المحلية. يستفيد مشتركو MEO من بساطة طريقة الدفع وملائمتها لمجموعة أكبر من محتوى الهواتف الخلوية وخدماتها من هواتفهم مباشرة.

يقول فريدريك ديمان النائب الأول لرئيس Netsize بشركة جيمالتو:”عهدت MEO إلى جيمالتو بإدارة تدفقات التسديد الحسّاسة للاستعانة بها كمصدر خارجي في رفع قدرات خدماتنا السحابية.” وأضاف:” هذا يُعزّز دور جيمالتو كطرف ثالث موثوق يمَكِّن MEO من تقديم خدمات ملائمة وثمينة لمشتركيها.

حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجالالأمنالرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 20132.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

Gemalto Media Contacts:

Peggy Edoire
Europe, Middle East & Africa
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com

Nicole Smith
North America
+1 512 758 8921
nicole.smith@gemalto.com

Pierre Lelievre
Asia Pacific
+65 6317 3802
pierre.lelievre@gemalto.com

Ernesto Haikewitsch
Latin America
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

إن صياغة هذاالبيان الصحفي هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسميةبأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Leave a Reply