تطبيق InList الذي طوره مايكل كابوني وجدعون كيمبريل يجتذب المشاهير والشخصيات البارزة لحدث الإطلاق

ميامي، 18 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکیستان — أعلن أيقونة الحياة الليلية المعروف مايكل كابونيMichael Capponi والخبير المحترف في البرمجيات جدعون كيمبريل عن حدث إطلاق تطبيقهما الثوري للموبايل “إن ليست” InListمساء يوم الثلاثاء فوق سطح مبنى دريم داونتاون في مدينة نيويورك بحضور كيتي هولمز، روحان مارلي ومؤسس مجلة دوجور DuJour Magazineجيسون بن.

Courtesy%20of%20DuJour%20Magazine تطبيق InList الذي طوره مايكل كابوني وجدعون كيمبريل يجتذب المشاهير والشخصيات البارزة لحدث الإطلاق

Courtesy of DuJour Magazine۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140918/146937

InListهوتطبيق هاتف محمولبالعضوية فقط يمكّن المستخدمين منالقيام بحجوزاتيتوق إليها الجميع فيقائمة منسقة من المهرجانات الموسيقيةوأماكن الحياة الليليةالراقيةفي جميع أنحاء العالم.التطبيقيوفرحالياأكثر من 100من التوصيات بأماكنحصريةفي22 عاصمة للحياة الليليةبما في ذلكنيويوركوميامي ولاس فيغاس ولوسانجلوس، لندن، باريس، موسكو، إيبيزا،دبيوميلانو وساو باولو.

وقد تواصل مايكلكابوني، وهو المعترف به كمتعهد حياة ليليلة ذي اتصالات واسعة وأحد الروادالأصليين لساوث بيتش، مع شبكتهالعالميةمنأصحابالنوادي والمروجين لإطلاقInListومنصتها الحائزة على الملكيةالفكرية الخاصة التي تم تطويرهاعلى يدرجل الأعمالومهندس البرمجيات التسلسليجدعونكيمبريل.

ويرىكابوني مفهوم برمجية InListعلى أنه تطبيق كان يجب أن يحدث من قبل. وقال: “”هذاهو مستقبلالحياة الليلية. ففيسوق عالميتجتمع أجزاؤه عن طريقالأجهزة النقالةالمتطورةبشكل ملحوظ،فإن منصةمثل منصتناهي الخطوةالمنطقية التاليةلصناعةالحياة الليليةوالترفيه والفعاليات.”

وقد اجتذب هذا الحدث،الذي ترعاه شراكة مجلة دوجور، مجموعة مميزةمن كثيري الترحال من الشخصيات المرموقة في وسائل الترفيه، والضيافة، والأزياء، والعقارات.

ومن بين الضيوفالذين سيحضرون حفل الإطلاق الرئيس التنفيذي لشركةكيبل فيجنجيمدولان، الرئيس التنفيذي لفورلا يو أس أيه جيممولاني، رئيس غيلت كيثجورج، مؤسس شركة دريم هوتيلز فيكرام تشاتوال، الرئيس المشارك لقسم المواهب في آي سي أم بارتنرز آدمشوايتزر، رئيسة أل في أم أتش جينا سميث، مراسلأن بي سي بريانستيل،محرردوجور ميديا نيكول فيتشاريلي، جينوريتشي نوتارمننوتارهوسبيتاليتي،شونموديلمنموديلسبورتس، تاتينا برونيتي من ماريفانا، شونابروك من زينا، كريستيانومانشيني من روبرتوكافالي، فيرونيكا فانكراتافا من ماكسمارا، كميل دوغلاس من لوفريك، مؤسس سمول وورلدإريكووتشمايستر،ناتاشافاردي من معينيان غروب، وإريك شيفر من مازيراتي.

تطبيقInListمتوفر لهواتف آيفونوأندرويد، وسيستمر في التوسعليشملمجموعة أخرى منعواصم الحياة الليليةالدولية.وهناكخطط لإدخالمنصةعلى شبكة الإنترنتللحجوزاتعبر الإنترنتتحت إشرافكيمبريل، الذي كان سابقا مهندس برمجياتلمختلفشركاتالفورتشن100بما في ذلكجونسونآند جونسونوبارنزأند نوبل، حيث طور نظماهندسية يستخدمها الملايين منالناسفي جميع أنحاء العالم.

www.inlist.com/app
www.inlist.com

Leave a Reply