تشوكو شريك ماء الجوز الهندي الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم

بانكوك، 19 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة ثيبادونغبورن للجوز المحدودة، وهي واحدة من كبريات الشركات المنتجة لمنتجات حليب الجوز الهندي في العالم، خطتها التسويقية للعام 2016 بهدف أن تصبح ماركة عالمية عن طريق إقامتها شراكة مع نادي ليفربول لكرة القدم. وتقتحم الشركة السوق العالمي عبر تشوكو ماء جوز الهند، وهي أول شركة تايلندية لمشروبات جوز الهند تتعاون مع ناد بارز لكرة القدم في العالم.

Chaokoh, Thailand’s Coconut Water Product Partners with Liverpool Football Club.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160218/334631

وتهدفثيبادونغبورنلأن تصبح علامة تجارية عالمية رائدة بعد أن كانت رائدة في صناعة حليب جوز الهند في تايلاند لأكثر من 40 عاما.

وصرح السيدأفيساكثيبادونغبورن، المدير الإداري لثيبادونغبورنجوز الهند المحدودة بأن الشركة كانت دائما رائدة في صناعة المنتجات الغذائية ومنتجات الحليب القائمة على جوز الهند في تايلاند لأكثر من أربعة عقود. ومنتجاتنا، التي تسوق تحت اسم العلامتين التجاريتين تشوكووماي بلوي، تباع في جميع أنحاء العالم على مدى عقود. وهذا هو الوقت الصحيح والمناسب لننتقل إلى علامة تجارية عالمية.

وقال: هذا العام، بدأت شركة ثيبادونغبورنجوز الهند المحدودةالمنافسة في هذه الصناعة، بدءا بإقامة شراكة تجارية مع نادي ليفربول لكرة القدم المعترف به عالميا، ونأمل أن ترتقي تشوكوماء جوز الهند وتتألق في السوق العالمية.”

وقد عقد الطرفان مؤخرا حفل توقيع الاتفاق بينهما إذ دخلا في شراكة تجارية. وقد شارك في الحفل ممثلون عن شركة ثيبادونغبورنجوز الهند المحدودة، وممثلون عن نادي ليفربول لكرة القدم وكان في مقدمهم لاعب كرة القدم الإنجليزي المحترف السابق وسفير نادي ليفربول “روبي فاولر”.

وقال السيدأفيساكثيبادونغبورن إن “هذه هي المرة الأولى التي تصبح فيها شركة تايلندية لمنتجات الغذاء وحليب جوز الهند شريكة رسمية لناد رائد في العالم لكرة القدم.”

ووفقا لهذه الحملة الخاصة، ستقوم الشركة بإطلاق حزمة حصرية من منتجات ماء جوز الهندتشوكوفي الربع الثاني من هذا العام لخدمة المستهلكين المهتمين بالصحة وجماهير نادي ليفربول المغرمين بمشروبات ماء جوز الهند.

وستطبع على حزمة المنتجات الحصرية صور لاعبي كرة القدم الرواد في العالم وتواقيعهم على كل عبوة، صندوق (يو أتش تي)، زجاجة(بي إي تي) وعلبة مشروبات. وعلاوة على ذلك، سيتم تقديم الأنشطة والرحلات الحصرية لاكتشاف تجربة زبائن تشوكو لإعادة تأكيد مصداقية الشركة الرائدة في إنتاج منتجات الغذاء والحليب من جوز الهند في العالم.

لمزيد من المعلومات أو لتجربة كل منتجات تشوكو، يرجى زيارة موقعنا على الانترنتhttp://www.tcc-chaokoh.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
كالايا نالينكارن، مديرة التسويق
الإيميل: pr@tcc-chaokoh.com، أو الهاتف: +66(0) 2622 1501-8