تحالف البنوك والشركات في نيوزيلندا يقع اختياره على لوحة الوصل Gemalto TSM Hub لتأمين خدمات NFC الخاصة بها

أمستردام، 26 نوفمبر/تشرين الثاني، 2014 گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین –  شركة جيمالتو (يورونكست NL0000400653)، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تزوّد  Allynis Trusted Services Hub (TSH) لتحالف Semble لتأمين خدمات NFC النقالة في نيوزيلندا.  وتحالف Semble هو تعاون مشترك بين البنوك الكبرى وكافة الشركات الثلاث العاملة في نيوزيلندا بوصفها مجمعاً للبنوك ومقدمي الخدمات.  ستوفّر شركة Allynis TSH  التابعة لجيمالتو الجهاز الآمن من أجل تقديم بيانات الاعتماد للدفع لمستخدمي جهاز NFC.

 لقد قام النيوزيلنديون بإجراء أكثر من 20 مليون عملية لاتماسية بمبلغ  يقدر بنحو 735 مليون NZD في عام 2014، وسيتم استخدام ما يقّدر بمليون هااتف ذكي مدعوم من NFC في نيوزيلندا بحلول نهاية العام 1. وهذا الحل، الذي تمّ إطلاقه كمنصة وطنية مشتركة، سيتيح لأي شخص الوصول إلى خدمات NFC من أي شبكة في نيوزيلندا، مما يسمح ل 100٪ من المشتركين بالتمتع بخدمات NFC السريعة والآمنة والمريحة.

 وسوف يتمكّن المستخدمون من استخدام هواتفهم لدفع ثمن السلع والخدمات في أكثر من 16،000 محطة NFC لاتماسية في منافذ البيع بالتجزئة في المحلات التجارية والمطاعم ودور السينما. وفي المستقبل، سوف يتمكّنوا من التمتع بخدمات أخرى مثل النقل، ونقاط المكافآة، وقسائم الهدايا، والقسائم، والوصول بلمسة واحدة من هواتفهم أيضا. وسوف تتمّ استضافة خدمة TSH وتشغيلها في مركز بيانات معتمد في جيمالتو ومصدّق من قبل برامج المدفوعات الدولية الرئيسية مما يوفر أعلى معايير الأمن.

 يتزايد اعتماد النيوزيلنديين على الهواتف الذكية لإدارة كثير من الجوانب في حياتهم”. “و شركة ” :Semble يقول روب إليس، الرئيس التنفيذي لتحالف

الخاص TSM جيمالتو تمكّ ننا من أن ننشر بثقة تطبيقات جديدة بطريقة آمنة. و مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم تتمّ تغطيتهم عن طريق

فإنها توفر ميزة تنافسية لمقدمي الخدمات لدينا في إطلاق خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال عبر مجموعة شاملة من ،NFC بها، ومع سجلها القوي في اتنشار

الهواتف والشبكات “.

يقول مايكل آو، رئيس قسم جنوب آسيا واليابان في جيمالتو:”"لقد تضاعف انتشار الهواتف الذكية في العامين الماضيين في نيوزيلندا، مما وضع الأساس لاعتماد

الفردية. TSHs من شركة جيمالتو يوفر اتصالاً واحداً لجميع مقدمي الخدمات، مما يلغي الحاجة لاستعمال العديد من TSH كما أن حل ” .”NFC خدمة

بجذب المزيد من مزوّدي الخدمة للإنضمام إلى الركب، وتوزيع خدمات جديدة للهاتف النقال بطرق لم يسبق لها مثيل.” Semble وسيسمح ذلك لتحالف.”

1المصدر: http://www.smartinsights.net/Secure-Transactions-News/New-Zealand-MNOs-and-banks-together-launch-Semble

 About Gemalto حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

اتصالات وسائل الإعلام في جيمالتو:

بيار لولييفر                                                                                                                                                                  آسيا والمحيط الهادئ
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

الاتصال بالعلاقات الإعلامية في جيمالتو في منطقتكم

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Leave a Reply