تأجيل سباقي نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بسبب سوء الأحوال الجوية..

أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت / سباقان / تأجيل .

أبوظبئ في 28 ديسمبر / وام / أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن تأجيل سباق أبوظبي للبوانيش الذي كان مقرراً له اليوم وكذلك سباق السعديات للقوارب الشراعية قدماً والذي كان مقرراً إقامته غدا وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتواصل النادي مع المركز الوطني للأرصاد كما هي العادة في مختلف السباقات وتأكد اليوم من خلال التقارير الجوية الواردة من عدم القدرة على إقامة السباقين المقررين ليتم تأجيلهما إلى موعد يحدد فيما بعد.

وكان النادي قد أقام منذ أيام سباقاً للبوانيش واكب ذكرى الاحتفال باليوم الوطني حصل فيه القارب نشايب للنوخذة على ثاني الرميثي على المركز الأول وجاء في المركز الثاني القارب دهيس بقيادة النوخذة الحر راشد خادم المهيري فيما احتل المركز الثالث القارب خزام بقيادة النوخذة محمد راشد بن شاهين.

كما نظم النادي السبت الماضي سباق أبوظبي للقوارب الشراعية 43 قدماً والذي مثل الجولة الثالثة والأخيرة من الموسم الرسمي وشارك فيه أكثر من 100 قارب مثلها حوالي 1500 نوخذة وفاز بلقب الجولة القارب طوفان لمالكه سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة وبقيادة النوخذة أحمد سعيد سالم الرميثي فيما حقق القارب الزير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبقيادة النوخذة محمد راشد خليفة بن شاهين لقب بطل الموسم.

وأكد ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات أن النادي حريص على تنفيذ برنامجه كاملا ..مشيراً إلى أن التأكد من حالة الطقس من الأمور الجوهرية في السباقات وأيضا التواصل الدائم مع المركز الوطني للأرصاد للوقوف على حالة الطقس قبل الفعاليات البحرية من أجل سلامة البحارة وحتى يخرج السباق في أفضل صورة.

وأضاف أنه سيتم تحديد موعد جديد للسباقين في أقرب فرصة ممكنة خاصة أن السباقين الجديدين يلبيان رغبة قطاع عريض من المنتسبين للرياضات البحرية ..مؤكداً أن النادي يحرص على تنظيم الفعاليات بمختلف أشكالها حتى تكون الرياضات التراثية حاضرة في المشهد الرياضي بشكل عام لما لذلك من دور في تعزيزها وتأصيلها في الساحة الرياضية.

/خ/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/ر ع/مص

Leave a Reply