“بي تو آي” ترفع دعوى قضائية بشأن انتهاك براءةالاختراع ضد “أوروبلازما إن في”

ابينجدون، انجلترا، 24 فبراير 2013 / بى آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان –

تعلن شركة “بي تو آي” ##P2i##، الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا طلاء النانو الطارد للسوائل، عن بدءها اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة “أوروبلازما إن في” ##NV Europlasma##، وهي شركة بلجيكية مصنعة لمعدات البلازما، لإنتهاك براءات إختراع “بي تو آي”؛ ورفعت “بي تو آي” الدعوى في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الوسطى من ولاية كاليفورنيا.

وتقع تكنولوجيا “بي تو آي” لطلاء النانو الطارد للسوائل تحت حماية محفظة عالمية لمجموعة من 65 وثيقة من بلدان مختلفة لحماية براءة اختراع هذه التكنولوجيا؛ وتطبق شركة “بي تو آي” في عملها مع العلامات التجارية الرائدة والشركات المصنعة, هذه التكنولوجيا على عشرات الملايين من الأجهزة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

وقال كارل فرانسيس، الرئيس التنفيذي لشركة “بي تو آي”: “منذ أن أطلقت “بي تو آي” التكنولوجيا المضادة للسوائل على الهواتف الذكية وأجهزةالكومبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس/ التابليت /في أكتوبر 2011، وقد تزايد الطلب على الحماية غير المرئية ضد السوائل والرطوبة والتآكل؛ وفي أعقاب نجاح “بي تو آي”, وتميزها في تقنية طلاء النانو, ظهر عدد من الشركات التي لديها حلول أقل في الأداء والتأثير من التقنية التي نمتلكها؛ وتزعم “بي تو آي” أن “أوروبلازما إن في” ## NV Europlasma## قد حاكت إصدارات لـ”بي تو آي” والتي تقع في نطاق حماية الملكية الفكرية”.

وتابع فرانسيس قوله: “نحن فخورون للغاية ومتحمسون بامتلاكنا مثل هذه التكنولوجيا، وملتزمون بالدفاع عن الملكية الفكرية لشركتنا؛وفي حال لزم الأمر سوف نمضي قدما في رفع المزيد من الدعاوى المتعلقة بهذه القضية في المستقبل”.

نشأ البرنامج التكنولوجي لشركة “بي تو آي” من وزارة الدفاع البريطانية وذلك من خلال بحث أجراه الدكتور ستيفن كولسون، مؤسس “بي تو آي” والمدير الفني حاليا للشركة.

وأشار الدكتور كولسون إلى أن” “بي تو آي” استثمرت في العقد الماضي أكثر من 75 مليون دولار في البحث وتطوير التكنولوجيا الطاردة للسوائل؛ وكشركة رائدة في طلاء النانو, نعتزم حماية حقوق ملكيتنا الفكرية إلى أقصى حد ضد الشركات الإنتهازية التي تقدم إصدارات لم تثبت صحتها لبراءة اختراعنا فيما يخص هذه التكنولوجيا”.

ولم يصدر عن “أوروبلازما إن في” أي رد بشأن هذه الدعوى القضائية حتى الآن.

نبذة عن بي تو آي ##P2i##:

“بي تو آي” ##P2i## [http://www.p2i.com ] هي شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا طلاء النانو الطارد للسوائل , وقد تأسست في عام 2004 لتسويق المواد المقاومة للسوائل التي تطورها وزارة الدفاع البريطانية؛ ويجري حاليا تطبيق عملية “بي تو آي” الحاصلة على براءة اختراع، والتي سوقت على نطاق تجاري بنجاح على نطاق واسع من المنتجات في مجموعة متنوعة من الأسواق [http://www.p2i.com/applications.html ] والتي من بينها: الإلكترونيات وقطاعات وسائل الرفاهية والعلوم الحياتية والمجالات العسكرية والمؤسسية والقطير والطاقة .

Leave a Reply