بنك زيمين Zemen Bank بأثيوبيا يختار منصة BankWorld التابعة لشركة CR2 لإطلاق قناته للخدمات المصرفية على شبكة الانترنت

دبلن، وأديس أبابا، أثيوبيا، 24 مارس 2015 / بي آر نيوزوير PRNewswire — يسر شركة CR2 أن تعلن أن بنك زيمين Zemen Bank، البنك الرقمي الرائد في أثيوبيا، قد اختار منصة BankWorld التابعة لشركة CR2 لإطلاق قناته للخدمات المصرفية على شبكة الإنترنت. وتماشيا مع رؤية البنك بكونه يسعى دائما للتميز، فإن الاتفاق يتضمن مجموعة كبيرة من الميزات التي سيتم توفيرها للعملاء من الشركات والأفراد على شبكة الانترنت. وتشمل المعايير الرئيسية لاختيار الحل المصرفي BankWorld على شبكة الانترنت المرونة وسهولة الاستخدام من خلال توفير الميزات التالية:

  • استخدام اللغة البرمجية HTML 5 والتي توفر التبويب المريح للعلامات التجارية
  • تصميم سريع الاستجابة على أي جهاز
  • قدرات تقسيم تصميم الشاشة، والقوائم والعروض حسب الطلب لمجموعات محددة من العملاء
  • تقديم عينة من المنتجات المتوفرة لمساعدة البنوك في اختبار الميزات الجديدة التي يمكن أن تتيح عمليات الأرشفة بتكاليف أقل

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150324/735897)

وكونه أحد العملاء الحاليين لشركة CR2 ، فإن بنك زيمين قد حصل على الاستفادة المباشرة من قدرات التنفيذ والسجل الحافل لشركة CR2. وكانت شركة CR2 دائما شريكا نشطا، وظلت تقدم المنتجات والخدمات المربحة بشكل مستمر للبنك. وقد استجاب بنك زيمين Zemen Bank بسرعة لهذه الاقتراحات، كما يظهر من زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي التي زاد عددها من 1 جهاز فقط إلى 50 جهاز صراف آلي. ويعني استخدام منصة BankWorld على شبكة الانترنت أن البنك قادر على التميز من خلال تقديم قنوات مصرفية متعددة لعملائه على نحو ثابت وتوفير أجهزة الصراف الآلي وقنوات الخدمات المصرفية عبر شبكة الانترنت لهم.

ويقول شون شيرلوك Sean Sherlock TD، وزير خارجية أيرلندا: “يسعدني أن أرى بنك زيمين Zemen Bank وهو يزيد من عروض خدماته من خلال منصة BankWorld التابعة لشركة CR2. وحيث أنه من المتوقع أن يكون الاقتصاد الأثيوبي من بين أسرع 20 اقتصاد في العالم من حيث النمو هذا العام، فمن الرائع أن نرى شركة أيرلندية مثل شركة CR2 تعمل بالتعاون مع بنك أثيوبي رائد مما يؤدي إلى تعزيز الخدمات المصرفية اليومية المتاحة للأفراد”.

ويقول أتو تسيجاي تتمكي AtoTsegayTetemke، المدير والرئيس التنفيذي لبنك زيمين Zemen Bank: “بنك زيمين يبحث باستمرار عن سبل لتعزيز عروضنا من المنتجات، ونحن نضمن لعملائنا الحصول بسهولة على أفضل تجربة وخدمة ممكنة في كل مرة يتعاملون فيها مع البنك. ولقد استمعنا لمطالبهم وحللنا الاتجاهات الناشئة. لذلك، فمن خلال منصة BankWorld لعرض منتجات البنك على شبكة الانترنت، فنحن نعتقد أنه يمكننا خدمة عملائنا بأفضل ما يمكن ومواصلة تحقيق أهداف النمو الطموحة لدينا”.

ويقول مارتن دولان Martin Dolan، الرئيس التنفيذي لشركة CR2: “نحن سعداء جدا لدعم بنك زيمين Zemen Bank  في المرحلة القادمة من رحلة نموه عن طريق توفير خدمات BankWorld على شبكة الانترنت. وتلبي منصة BankWorld لعرض منتجات البنك على شبكة الانترنت طموحات البنك بالكامل وتتجاوز توقعات العملاء عن طريق توفير خدمات مصرفية متطورة، وآمنة ومرنة عبر القنوات الالكترونية. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل مع بنك زيمين للإشراف على التنفيذ السريع وتحقيق المزيد من النجاح في أثيوبيا من خلال إضافة هذه القناة المهمة لقنواته الالكترونية المتعددة”.

المصدر: شركة CR2 Ltd المحدودة

Leave a Reply