بروز اميو في دليل شركات لإدارة علاقات العملاء في دليل شركة “جارتنر” لعام 2015

بروز اميو Ameyo في دليل شركة “جارتنر” لإدارة علاقات العملاء لعام 2015 في مجالي البنية التحتية لمركز الاتصال ومتخصصي تطبيقات البرمجيات لإدارة علاقات العملاء في منطقة آسيا/ الباسيفيك

جورجاون، الهند، 19 مارس / آذار، 2015 / بي آي نيوزواير — يبرز اميو Ameyo، التكنولوجيا الرائدة لمركز الاتصال مع ريادة في الخبرة في أكثر من 12 قطاعا للصناعة،  (http://www.Ameyo.com [http://www.ameyo.com/?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-Gartner ])، في دليل شركة “جارتنر” لإدارة علاقات العملاء لعام 2015،  Gartner CRM Vendor Guide، وذلك في مجالي البنية التحتية لمركز الاتصال ‘Contact Center Infrastructure’  وفضاء متخصصي تطبيقات البرمجيات لإدارة علاقات العملاء في منطقة آسيا/ الباسيفيك ‘Asia/Pacific Region CRM Application Software Specialists’.

PR%20NEWSWIRE%20INDIAPR%20NEWSWIRE%20INDIA بروز اميو في دليل شركات لإدارة علاقات العملاء في دليل شركة جارتنر لعام 2015

PR NEWSWIRE INDIA: Ameyo – Interactions Simplified.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170 )

ووفقا لشركة جارتنر، في دليل موفري الخدمات الخاص بها لعام 2015 للبنية التحتية لمراكز الاتصال Contact Center Infrastructure (CCI)، “في حين أن بعض أفضل المنتجات ستظل ذات أهمية، يتجه العملاء تدريجيا نحو حلول أوسع نطاقا من موفري خدمات بامكانهم توفير مجموعة من التطبيقات تغطي مجموعة واسعة من الوظائف، بما في ذلك توزيع المكالمات التلقائي (ACD)  ومسار الوسائط المتعددة والاستجابة الصوتية التفاعلية IVR والمكالمات الصادرة الآلية وتكامل أنظمة الكمبيوتر الهاتفية (CTI) وتحسين أوضاع القوى العاملة.

ويركز اميو، باعتباره تكنولوجيا لمركز الاتصال من الجيل الجديد يربط بين جميع أصول مراكز الاتصال معا، على مساعدة الشركات على إعادة تخطيط وتصنيف عمليات تفاعلها مع العملاء وذلك لتحقيق وسيلة اتصال شاملة لمشاركة العملاء.

وبالإضافة إلى برزوها في مجال البنية التحتية لمراكز الاتصال، تم إدراج اميو في قائمة متخصصي تطبيقات البرمجيات لإدارة علاقات العملاء في منطقة آسيا/ الباسيفيك باعتباره واحدا من اللاعبين المحليين الذين يتحدون اللاعبين العالميين في مختلف الصناعات والمناطق الجغرافية . ووفقا لشركة جارتنر، تواصل منطقة آسيا/الباسيفيك الاستثمار فى إدارة علاقات العملاء، مع التركيز على المبيعات، تليها خدمة العملاء والتسويق، مع الزيادة الملحوظة في الاستثمارات العامة في إدارة علاقات العملاء وآلية التسويق والتجارة الرقمية في عام 2014.

وتم الاعتراف باميو في مجالات إدارة تجربة العملاء، والشبكات، والاتصالات الموحدة والتعاون. ويلتزم اميو بالعمل على نحو وثيق مع خبراء الصناعة والمحللين لضمان انهم مطلعون بشكل جيد على كل جانب من جوانب الشركة للتشجيع على مشاركة نشطة للعملاء في جميع جبهات وسائل اتصال العملاء.

وقال السيد بيشال لاكرمكا، المدير التنفيذي لاميو: “إنه لشيء عظيم، الحصول على هذا الاعتراف لجميع الجهود الصعبة من جانب فريقنا بأكمله، مما يسلط مزيدا من الضوء على التزامنا بمساعدة عملائنا على نقل تجربة العملاء إلى مجتمع المستخدم النهائي. ويركز هذا التقييم للتكنولوجيا الخاصة بنا على محاولة تقديم حلول عالية التأثير في مجال البنية التحتية لمراكز الاتصال على الصعيد العالمي”.

ومع هذا الإعلان، يعمل اميو على زيادة تعزيز موقعه الريادي في الشرق الأوسط مع أحدث استحواذات رئيسية للعملاء، بما في ذلك البنك الأهلي الأردني Jordan Ahli Bank ، وسولكس بي بي او Solex BPO، ودائرة النقل في دبي، إلخ.

ولمعرفة كيف يمكن لاميو تحويل مركز الاتصال الخاص بك إلى مركز لمشاركة العملاء، إضغط هنا: [http://offers.ameyo.com/campaigns/consultation-cx-specialists?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-Gartner ] لتنزيل مشاورة من 30 دقيقة مع خبراء Ameyo CX.

المنشور في الأصل على مركز أخبار Ameyo:
[http://blog.ameyo.com/ameyo-features-in-the-gartner-crm-vendor-guide-2015-in-the-contact-center-infrastructure-and-apac-region-crm-application-software-specialists-space?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-Gartner ]

إتصالات وسائل الاعلام:
كارتيك كاكار
بريد إلكتروني: pr@ameyo.com
هاتف رقم:
91-124-477-1000+
رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170

المصدر: Ameyo

Leave a Reply