"برق الإمارات" تمنح لاعب منتخبنا الوطني "عمر عبدالرحمن" 41 ألف درهم

“برق الإمارات” / منح .

ابوظبي في في 19 يناير / وام /منحت مؤسسة “برق الإمارات” إحدى المؤسسات الصحفية بالدولة لاعب منتخبنا الوطني الأول “عمر عبدالرحمن” 41 ألف درهم بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب خلال بطولة كأس الخليج التي اختتمت أمس بالبحرين وأعرب خالد صفر الهرمودي مدير عام المؤسسة عن فخر أبناء الإمارات جميعا بما حققه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والذي يعد انجازا تاريخيا بكل المقاييس .. مؤكدا أن “الأبيض” قدم خلال مبارياته الخمس كل فنون كرة القدم وسجل بإقتدار رقما قياسيا جديدا حيث يعد أول فريق خليجي يحقق خمس انتصارات متتالية خلال بطولات كأس الخليج .

وقال خالد صفر أن لاعب الإمارات “عمر عبدالرحمن” الحائز على جائزة أفضل لاعب في البطولة أثبت في رأي جميع الخبراء والنقاد الرياضيين أن ابناء الإمارات قادرين على العطاء والبذل والتضحية في سبيل رفع راية الوطن خفاقة في كل المحافل الاقليمية والدولية.

وأشاد مدير عام مؤسسة “برق الإمارات” بالتلاحم الكبير الذي ظهر جليا عبر مؤازرة أبناء الوطن “للأبيض” والتفافهم حوله والروح الرياضية النبيلة التي سادت أجواء المباريات والتزامهم التام بكل التعاليم التي صدرت من ممكلة البحرين منظمة البطولة.

وهنأ خالد صفر الإمارات قيادة وشعبا بهذا الانجاز التاريخي الذي قدم خلاله فريقنا الوطني أروع الأمثلة في البذل والعطاء والإصرار على الحلم الكبير والفوز بالكأس الغالية والعودة بها إلى أرض الوطن.

مل .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ع/هج

Leave a Reply