برعاية محمد بن زايد ..نهيان بن زايد يحضر حفل العرس الجماعي الثاني بالذيد..

محمد بن زايد / نهيان بن زايد / عرس جماعي .

الذيد في الاول من يناير / وام / تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..حضر سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية حفل العرس الجماعي الثاني الذي ضم 97 عريسا من أبناء المنطقة الوسطى والذي أقيم مساء اليوم في مدينة الذيد بإمارة الشارقة.

وعبر أعيان المنطقة وذوو العرسان عن ترحيبهم وسعادتهم بمشاركة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ابتهاج وفرحة أهالي المنطقة بالاحتفال بالعرس الجماعي الثاني .

وصافح سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان العرسان مهنئا ومباركا لهم ولذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم حياة زوجية وأسرية سعيدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي .

وأكد سموه حرص القيادة الحكيمة لدولة الامارات على دعم المبادرات المجتمعية الوطنية التي تؤدي الى بناء أسرة متماسكة وصالحة تكون لبنة جديدة وقيمة لبنيان مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة ..معربا سموه عن شكره للقائمين على الحفل وأعضاء اللجنة المنظمة على ما بذلوه من جهد ساهم في نجاح الحفل وإضفاء الفرح والبهجة في نفوس الجميع.

وقدمت فرق الفنون والتراث الشعبي عروض الحربية ابتهاجا واحتفاء بأفراح أهالي المنطقة الوسطى بزواج ابنائهم وبناتهم شارك فيها العرسان وذووهم تعبيراً عن فرحتهم بهذه المناسبة.

ورفع المشاركون في العرس الجماعي الثاني أسمى عبارات الشكر والعرفان الى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرعايته ودعمه العرس الجماعي الثاني الذي يجسد حرص قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على تقديم كافة أشكال الدعم المختلفة للأعراس الجماعية وللمقبلين على الزواج من أبناء الوطن بما ييسر عليهم اتمام مراسم اقترانهم ويخفف عليهم أعباء وتكاليف زفافهم ويجنبهم تحمل النفقات الكبيرة في الأعراس.

كما اعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم لحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان وتشريفه حفل العرس الجماعي الثاني ومشاركته اهالي المنطقة افراحهم بهذه المناسبة السعيدة.

/ماس/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/مص

Leave a Reply