انطلاق عرض الأزياء الأكثر إثارة في أسبوع الموضة بمجمع موليتور للسباحة

باريس، 6 مارس/آذار 2015 / بي آر نيوز واير –  افتتحت (إيتام) ETAM في مساء يوم الثلاثاء أسبوع الموضة في مجمع موليتور الأسطوري المذهل للسباحة في باريس.هو أكثر من مجرض عرض أزياء، إنه حدث الموضة والشهرة الذي لابد من مشاهدته الذي أحدث ضجة في عالم الموضة وعلى شبكة الإنترنت!

لعرض نشرة أخبار الوسائط المتعددة، برجاء النقر على: http://www.multivu.com/players/English/7463251-etam-live-fashion-show-2015

عبرت 80 من الموديلات المتألقة والرائعة والمذهلة عن ألوان إيتام. وجميع موديلات 2015 تتهادى بملابس نسائية داخلية على منصة عرض الأزياء  في خمسة مشاهد مذهلة، تتخلها موسيقى عصرية جدا ومنتقاة. ومن ناحية المكياج، تم تجميل عارضات الأزياء بمستحضرات تجميل (إيتام بيوتي) Etam Beaute، التي انطلقت في أكتوبر الماضي. في استعراض غير عادي لإبداع وجرأة وموهبة إيتام.

مجموعة مذهلة
الكل أسود
أميرات الظلام في كورسيهات جلدية مزودة بسلاسل،يرتدين ملابس داخلية لتنحيف الجسم  Bodyshapers ومشدات وسراويل تحتية أعلى من الخصر ودانتيل من القماش الرقيق وقصاصات جريئة، ومطرزة باللؤلؤ وإبداعات ريشية رائعة: ROCK AND GRAPHIC, BLACK PLAYS THE SUPERSTAR !

قصة الخمسينات
في مزيج من ألوان الباستيل الجديدة والقوية، والدانتيل والحرير والمواد الثمينة في مواجهة روح المرح من سترات بلاستيكية صغيرة وياقة بيضاء مزيفة ضخمة. واستعراض لفن البوب وعرائس مثيرة من الخمسينيات بلمسة عصرية جدا.

كواتشيلا
في الكاكي والأسود والوردي، مشهد كواتشيلا يتحدى خليطا كبيرا: حيث تتوج بتاج من الزهور أو أغطية رأس ريشية تنبض بالحياة على غرار محاربة من الهنود الحمر، وتجمع الموديلات ببراعة بين الدانتيل والفرو وشراريب القماش والمطبوعات في موجة من الأرواب متعددة الألوان والخفيفة والرقيقة. في إشارة بارعة إلى الأسلوب الاحتفالي والبوهيمي لمهرجان كاليفورنيا الشهير.

حلم كاليفورنيا
مع خطوط نابضة وشراريب قماش وتموج وقصات هندسية: ومع عوامة بحرية عملاقة في أيديهن، تسعى فتيات الشاطيء 2015 للحصول على أسلوب كاليفورنيا خفيف الوزن في ملابس للسباحة بألوان مشروبات بهيجة مميزة مع لمسة من اللون الأسود. مرحة ومثيرة وجديدة جدا! PLAYFUL, SEXY AND SO FRESH !

ناتاليا من مجموعة إيتام
وتبرهن ناتاليا فوديانوفا العظيمة مجددا على اتساع موهبتها مع الملابس الداخلية ومجموعة من ملابس السباحة ذات الطابع البريطاني: تلوح بعلم المملكة المتحدة  UNION JACK، حيث يطرز خصرها بـ كورسيهات غير عادية، حيث ترتدي الفتيات البريطانيات أنماطا مطرزة وشريط زينة ورشاقة بألوان متميزة لمنظر رومانسي لعوب ومغري جدا.

للاتصالات الصحفية
أسبانيا: i-camara@notabene.es
بلجيكا: nathalie@oona.be
بولندا: serges@wp.eu
روسيا: gsinelnikova@yandex.ru
الصين: vivi.liang@etam.com.cn
إيتام للاتصال الصحفي: eymeline.gautriaud@etam.fr
هاتف: 70-70-90-55-1-33+

الفيديو: http://www.multivu.com/players/English/7463251-etam-live-fashion-show-2015

المصدر: إيتام

Leave a Reply