المركز الوطني للوثائق والبحوث ينظم معرضاً لدعم المؤسسات الخيريةً

المركز الوطني للوثائق والبحوث / معرض خيري / تنظيم

ابوظبي في 24 يناير / وام / ينظم المركز الوطني للوثائق والبحوث بمقره في أبوظبي يوم الأحد المقبل معرضاً خيرياً بعنوان: “أيدينا ثروتنا” بهدف دعم المؤسسات الخيرية وما لها من أثر إيجابي على شرائح محددة من أبناء المجتمع.

وتشارك في المعرض الخيري -الذي يستمر حتى نهاية شهر يناير الجاري- تسع مؤسسات هي الهلال الأحمر وبنك الدم ومؤسسة زايد العليا لرعاية الإنسانية والاتحاد النسائي العام والقيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وبرنامج صوغه والأمارات للتوحد وبرنامج الغدير لكبار السن.

وقال سعادة الدكتور عبد الله الريس مدير عام المركز الوطني للوثائق والبحوث ان المركز ينظم هذا المعرض انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه أبناء مجتمعنا والتزامه بدعمهم وتعزيز مسؤوليته تجاه كل من يحتاج للمساعدة ومد يد العون له .

وأشاد الدكتور الريس بمضمون المعرض وأهدافه النبيلة التي أقيم من أجلها.. مؤكداً أن لهذا المعرض دوره في تمتين علاقات المركز مع مختلف شرائح المجتمع كما أنه يعزز ثقافة التطوع والعطاء .

وثمّن مدير عام المركز الوطني للوثائق والبحوث عالياً تجاوب الجهات المشاركة .. مشيداً بدورها الانساني والاجتماعي النبيل.

الجدير بالذكر أن المركز الوطني للوثائق والبحوث سوف يفتح أبوابه لاستقبال الزوار من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر. مل .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/د/هج

Leave a Reply