المبيعات تتجاوز الـ 100,000 قناة من نظام القناة الكبرى G3i™ للتسجيل الخاص بشركة إينوفا

هيوستن، 1 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان /- تجاوزت مبيعات نظام القناة الكبرى G3i™ من إنتاج شركة “إينوفا”INOVA رقم الـ 100,000 قناة منذ طرحه للعاملين في قطاع الزلازل قبل سنة واحدة فقط. وقد أدرك المشغلون وصناعتا الغاز والبترول بسرعة اتساع مجالات استعمال ومنافع إنتاجية نظام التسجيل الأرضي الكابلي التي يمكن تحقيقها في مبادرات الاستكشاف التي تقوم بها هذه الصناعات. هذا النظام المتسم بالمرونة العالية يتمتع بوظيفية التوسع التي تلبي المتطلبات التشغيلية لطائفة واسعة من الاستكشافات، من حسابات القناة الأقل إلى حسابات القناة الأعلى التي تستخدم للتملك العالي الكثافة والواسع السمت.

وقد تم إطلاق نظام G3i في البداية قبل سنة واحدة لمنح العملاء المزيد من الخيارات لتلبية احتياجات معداتهم الزلزالية الأرضية واحتياجاتهم التشغيلية. ومنذ تسليم أول بيع للنظام لشركة “بي جي بي” BGP، تم استخدام نظام G3i في جميع أنحاء آسيا في مناخات وبيئات مختلفة، بما في ذلك في المناطق الحضرية والصحراوية، والمناطق الجبلية. بالإضافة إلى ذلك، يجري نشر نظام G3i في تضاريس معقدة للعملاء في روسيا.
وقد لاحظت شركة “جيو غلوبال أول” GeoGlobAll أداء نظام G3i في عملية نشر تجارية ناجحة، وقامت في نهاية المطاف بشراء النظام لموثوقيته والأداء العالي والمرونة التشغيلية الذي يتميز بها والنهج العملي للتدريب الذي وفره طاقم إينوفا من المتخصصين في التدريب لطواقمها. وقامت أطقم شركة جيو غلوبال أول الزلزالية بنشر نظام G3i لامتلاك تجاري في غرب ياقوتيا في 1 كانون الأول / ديسمبر 2012. وعندما انخفضت درجات الحرارة إلى 45 درجة مئوية تحت الصفر (49 درجة فهرنهايت تحت الصفر)، أظهر نظام G3i باستمرار قدراته على العمل في البيئة الوعرة والقارسة البرودة لمنطقة سيبيريا. وقد شاهد النتائج مدير فريق شركة جيو غلوبال أول، والمدير العام والفني والمدير العام لشركة أو جي أس سي ياكوتسيكجيوفيزيكا” OJSC Yakutskgeophysika، وهم الآن ملتزمون بتعزيز شراكتهم مع إينوفا واستخدام تكنولوجياتها.

وقال جون بيل، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والمبيعات العالمية بشركة إينوفا “نحن سعداء جدا أننا قادرون أن نقدم لعملائنا أفضل خيار لنظام أداء عال يوفر نوعية البيانات اللازمة للمنافسة في صناعة النفط والغاز. وفي النهاية، فإن الأمر يتعلق بتحقيق أعلى مستويات الإنتاجية إلى جانب التكنولوجيا التي توفر أفضل جودة تصوير لتوصيف المكامن لعملائنا. وهدفنا هو أن نفهم جيدا تحديات التملك اليوم وهندسة منتجاتنا للزلازل الأرضية بطريقة تمكن عملاءنا من الاستفادة من تقنياتنا لتلبية أو تجاوز متطلبات إنتاجيتهم، مع مساعدتهم على تقليل نفقاتهم التشغيلية الإجمالية. إن شركة إينوفا تحتل المرتبة الأولى في إنتاج الأجهزة التي تعمل في البيئات الوعرة والتي تعمل بنجاح وتؤدي بصورة ثابتة في الميدان “.
للمزيد من المعلومات عن الجيل التالي نظام الأرض الكابلي من إنتاج شركة إينوفا، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.inovageo.com/G3i.

نبذة عن شركة جيو غلوبال أول
مجموعة جيو غلوبال أول هي شركة خدمات حقول نفط متعددة المحافظ تقوم بالأعمال الجيولوجية والجيوفيزيائية والحفر. وتتكون مجموعة جيو غلوبال أول من شركات جيو غلوبال أول أل تي دي، ياكوتسكجيجيوفيزيكا جي أس سي، إيسترن جيوفيزيكال تراست زي أيه أو، وإركوتسك إليكتروبروسبيكتنغ كومباني زي أيه أو، وكلها مسجلة في الاتحاد الروسي. لمزيد من المعلومات عن شركة جيو غلوبال أول، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.geogloball.com/eng.

نبذة حول شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد
شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد هي الشركة الرائدة في مجال توفير التقنيات الجيوفيزيائية الأرضية، بما في ذلك نظم المصادر ونظم التحكم بالمصادر، وأنظمة حيازة المعلومات الأرضية الكابلية وغير الكابلية، وأجهزة استشعار رصد الزلازل المتطورة الرقمية. شركة إينوفا، التي تدار كشركة مستقلة، هي مشروع مشترك مملوك بنسبة 51 ٪ من قبل شركة بي جي بي (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة النفط الوطنية الصينية) و 49 ٪ من قبل شركة آي أو أن جيوفيزيكال (رمزها في بورصة نيويورك هو IO). للحصول على معلومات اضافية حول معدات وبرامج شركة إينوفا يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.inovageo.com

الاتصالات
شركة إينوفا جيوفيزيكال
باميلا ميريت
مديرة التسويق
رقم الهاتف: + 281.568.6084

Leave a Reply