الفنان التسجيلي السير إيفان يطلق حملة توعية حول المتحولين جنسيا بعرض خاص لفيلم وثائقي جديد بعنوان: “السير إيفان: أنا رجل السلام”

نيويورك، 5 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلن اليوم فنان الرقص الشعبي السير إيفان المعروف باسم “رجل السلام” أنه سيطلق حملة توعية لزيادة الوعي بقضايا المتحولين جنسيا.وهذا سيكون أيضا مجال تركيز جديد لعمل مؤسسة “بيسمان”، وهي المؤسسة الخيرية للسير إيفان، التي تدعم منذ زمن طويل قضايا المثليين جنسيا والسحاقيات والمتحولين جنسيا، ومكافحة جرائم الكراهية واضطراب ما بعد الصدمة.

SIR IVAN’S CREST.

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=og3WZmShvJE
الفيديو: http://youtu.be/SFKNorGpZt4
الفيديو: http://youtu.be/jz-7LfMHyZM
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150930/272686LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150303/179367

وستبدأ الحملة في 14 تشرين الأول/أكتوبر عام 2015، عندما يستضيف السير ايفان عرض فيلم وثائقي جديد يسمى “السير ايفان: أنا رجل السلام”، الذي يروي حياة السير إيفان الموسيقية والخيرية. والفيلم من إخراج الفائز أربع مرات بجوائز ايمى المخرج جيم براون الذي أنتج أيضا أفلاما وثائقية عن بيلي جويل، بيت سيغر، وبيتر بول وماري. وإذ يصدر هذا الفيلم الوثائقي عن شركة بوب تويست بواسطة أم في دي فيجوال انترتينمنت، الشركة الرائدة في مبيعات منتجات البوب الثقافية، مصحوبا ببرامج لترويج الحدث تضم أعمال مايكل جاكسون، البيتلز، بونو، ايمي واينهاوس وغيرهم الكثير، فسيكون هذا الفيلم الوثائقي متوفرا على أمازون، Amazonفيميو أون ديماند Vimeo On Demandوغوغل بلايGoogle Play. وسوف يتم العرض في مسرح انجيليكا على شارع 18 ويست هيوستن في مانهاتن يوم الأربعاء 14 تشرين الأول/أكتوبر، من السابعة مساء- الثامنة مساء. وبعد العرض، سيستضيف السير إيفان حفل استقبال ما بعد الحفلة “بيسمان بنتتهاوس باد” في سوهو من الثامنة مساء وحتى الحادية عشرة مساء.

وهناك، سيقدم السير إيفان شيكا بقيمة 10,000 دولار لآبي لاند، المديرة التنفيذية لمشروع تريفور، الذي يركز على منع وقوع حوادث الانتحار في مجتمعات المثليين والسحاقيات والمتحولين جنسياولديه برامج خاصة لمجتمع المتحولين جنسيا. وقد تبرع السير إيفان ومؤسسة بيسمان بمبلغ 100،000 لمشروع تريفور في العام 2012، وفي وقت سابق من هذا العام تبرع بمبلغ 100,000 دولار إضافي لعشر منظمات مناهضة للبلطجة، مما يرفع مجموع تبرعاته إلى أكثر من 200،000 دولار.

Recording Artist Sir Ivan.

وعلاوة على ذلك، في العام 2015، أطلق السير إيفان أغنية منفردة لمكافحة البلطجة مع نجم البوب ​​تايلورداينتحت عنوان “قبل جميع المتنمرين قبلة الوداع” التي أنتجها بول أوكنفولد. الفيديو الموسيقي، من إخراج بيت والفائز بجوائز تلفزيون أم تي في إريك وايت، يحكي قصة مراهقة متحولة جنسيا تتعرض للتخويف. السير ايفان، الذي طرح نفسه كبطل خارق في العصر الحالي، وهو يرتدي قبعة ويرفع علامة السلام، يساعد في تغيير العالم نحو الأفضل، سواء من خلال موسيقاه أو من خلال عمله الخيري.

وقال السير إيفان: “كواحد من أبناء الناجين من المحرقة، فقد كنت دائما ناشطا أدافع عن الأشخاص الذينيتعرضون للاضطهاد. لقد ترعرعت بوعي متزايد بالضرر الذي يمكن أن يتسبب تصور أن شخصا ما مختلف عنا. المتحولون جنسيا غالبا ما يفتقرون إلى نظام من الدعم وهم يرجح غالبا أن يطردون من أعمالهم أو يتعرضون للتخويف، وهم يواجهون الصعوبات وارتفاع معدلات الانتحار بينهم. وأنا لن أوافق على ذلك وآمل أن الناس سوف ينضمون إلي ضد هذا الظلم. وعندما أبلغتني رئيسة شركة التسجيل الموسيقي التي أملكها “بيسمان ميوزيك”، لورا فورد (سابقا لورانس فورد)، أن 41 في المئة من جميع المتحولين جنسيا حاولوا الانتحار، قررت أنهم بحاجة إلى أكبر مساعدة مني.”

لحضور عرض الفيلم الوثائقي، يرجى الاتصال بـ: marisa@rcourihaycpr.com، أو 212-580-0835، أو زيارة www.SirIvan.com.