الخليج" في حلة جديدة

الخليج / حلة جديدة /مقال

الشارقة في الأول من يناير / وام / قالت صحيفة ” الخليج ” انه منذ انطلاقتها في العام 1970 والصحيفة تنتمي إلى قرائها أولاً، ومبادئها وثوابتها غير بعيد عن معرفة الحاضر واستشراف المستقبل وكانت دائماً الصحيفة الإماراتية والعربية المتميزة مضموناً وشكلاً، حيث حافظت طيلة العقود الماضية على تحقيق هذه المعادلة، ضمن خطة واعية تبني جديدها على التجربة وعلى إرث خاص يتراكم عبر السنين، فيتجذر ويتأصل، وفي الوقت نفسه يدخل في المعاصرة بل يؤسس لها.

وأضافت الصحيفة في مقال لها بعددها الصادر اليوم .. “الخليج” صحيفتكم، تعيش التطور باعتباره حالة دائمة، واليوم مع إطلالة العام ،2013 تدخل مرحلة جديدة من التجديد، فتصدر في حجم أكثر ملاءمة، مع تطوير يشمل الصحيفة بجزأيها، كما يشمل ملاحقها المتنوعة.. أبواب في شكل جديد، والخطوط أقرب إلى الرشاقة والتناغم مع روح العصر، ومحتوى يتواصل مع متطلباته، ويرقى في مواضيعه إلى هموم الناس واحتياجاتهم، ويضم في أساليب معالجاته أكثرها انسجاماً مع طبيعة أبوابه .

وأوضحت أن “الخليج 2″ بفضل هذا التطوير أضحت متكاملة تعنى بكل ما يتطلع إليه قارئها .. و”الخليج الاقتصادي” مضت قدماً في شكل تقديمها وفي أنواع مواضيعها وفي مضمون تغطياتها .. كذلك الأمر في “الخليج الرياضي” التي تسعى دائماً لأن تغني قراءها بأخبار الرياضة على تنوعها .. كما أن الإصدارات والملاحق والصفحات المتخصصة الأسبوعية التي يبلغ عددها 15 تلبس حللاً جديدة تعبر عن طبيعة التقدم الاجتماعي وتطلعات القراء أنفسهم، وهي كلها تضم بين طياتها، إضافة إلى مواضيعها وتحقيقاتها وحواراتها المعهودة، توثيقاً بالمحاضرات والندوات والترجمات التي تسهم في تعميم الوعي وتعميقه لدى جمهور قرائها .

وأكدت أن هذه هي “الخليج” صحيفة الوطن والأمة، تواكب كل تطور في عالم الصحافة والطباعة، وتستفيد منه إلى الحد الأقصى، كما تستمر في نقل الخبر الصادق والرأي الجريء لتظل الأولى وفق ما يعرفه قراؤها، واستناداً إلى ما تقره المسوحات المتخصصة المحايدة، على مستوى الإمارات والمنطقة .

وقالت الصحيفة .. العهد أن تظل “الخليج” على عهدها متمسكة بمبادئها وأخلاقياتها، وبقضاياها الوطنية والقومية والإنسانية، ولها الفخر أن يكون عمرها من عمر الإمارات واتحاد الإمارات، فهي للوطن ذاكرة وضوء وصوت، وهي للأمة البوصلة والدليل .. ول”الخليج” بعد ذلك كله وقبله اعتزاز القوي الواثق حين تصنف الأكثر انتشاراً وتأثيراً، وحين تكون محل تقدير قيادة الإمارات الكريمة وشعبها الأصيل .. “الخليج” صحف في صحيفة، على العهد دائماً.

/وام/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ع ا و

Leave a Reply