الخبيرة البارزة في السجائر الإلكترونية والقوانين التنظيمية تنضم إلى الفريق التنفيذي لشركة نيكوبيور لابس أل أل سي

تامبا، فلوريدا، 6 آب/أغسطس 2015، بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة نيكوبيور لابس أل أل سي، المصنعة الرائدة لأدوات السجائر السائلة والبخارية الإلكترونية “هيلو”، “إيفو” و”جي 6″، اليوم عن تعيين باتريشيا كوفاسيفتش كمستشارة قانونية عامة وكبيرة المسؤولين التنظيميين في الشركة.

وبحكم تمتعها بخبرة أميركية ودولية واسعة في السجائر وأدوات تدخين التبغ الإلكترونية، تولت كوفاسيفيتش مناصب قانونية وامتثال عليا في شركات فيليب موريس إنترناشونال وريلارد وآي تي جي. وكانت كوفاسيفيتش قد لعبت دورا فعالا في تأمين أول الموافقات قبل التسويق لمنتجات تبغ إلكترونية كانت نظمت حديثا من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية. وإذ ستكون مسؤولة أمام مؤسسي نيكوبيور أل أل سي جيفري ستاملر وجيسون ديل غوديس، فسوف تتولى كوفاسيفيتش مسؤولياتها لشؤون الشركة العالمية القانونية، والمسائل التنظيمية والامتثال، وكذلك المشاركة في صياغة السياسات العامة.

“باتريشيا خبيرة ذات شهرة عالمية في الامتثال التنظيمي وقائدة ذات خبرة في إدارة الفرق والقضايا القانونية عبر ولايات قضائية مختلفة. خبرتها المهنية والتزامها الشخصي بالفرص الفريدة للحد من المخاطر التي توفرها منتجات السجائر الإلكترونية هي المزيج المثالي بالنسبة لشركتنا وتوسع الصناعة الدؤوب والتزامنا بمعايير المنتجات والامتثال. نحن متحمسون لانضمام باتريشيا إلى فريق إدارتنا.”

كوفاسيفيتش حاصلة على شهادة في القانون من كلية الحقوق في جامعة كولومبيا، ومعترف بها لممارسة المهنة في نيويورك وأمام المحكمة العليا الأميركية.

نبذة حول شركة نيكوبيور لابس أل أل سي
إذ تعمل منذ العام 2009، تعتبر شركة نيكوبيور لابس أل أل سي التي مقرها تامبا بولاية فلوريدا شركة رائدة في تصنيع أدوات السجائر السائلة الإلكترونية والبخارية ولديها عمليات في الولايات المتحدة وأوروبا. نيكوبيور لابس أل أل سي نقلت مؤخرا عمليات التصنيع والتوزيع التابعة لها إلى مرفق اشترته مؤخرا تبلغ مساحته 100،000 قدم مربع في غينسفيل بولاية فلوريدا. وإذ لديها عمليات توزيع لمنتجاتها في  110 دول حول العالم، فقد وسعت الشركة وجودها مؤخرا أيضا بإضافتها مقرا أوروبيا لعملياتها في هولندا.

لمزيد من المعلومات حول شركة نيكوبيور لابس أل أل سي وعن منتجاتها الرفيعة المستوى من السجائر السائلة المصنوعة في الولايات المتحدة، أو خطهاالمبتكرة من الأجهزة المثيلة، يرجى  زيارة www.nicopure.com لمزيد من المعلومات عن الشركة أو www.halocigs.com لمعلومات عن موزع أو بائع لهذه المنتجات.

الاتصال: جيسين ديل غودايس،  press@nicopure.com، (888) 425-6649