الارتقاء إلى آفاق جديدة باعتماد تقنيات”جيزي”في ثاني أعلى بناء بأبوظبي

أبوظبي، 24مسيرة 2015 / بي آر نيوز واير — تتواصلفي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أعمال تشييد المقر الجديد لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”الحكومية التي تعتبر أحد أكبر مصنعي الزيوت المعدنية في العالم،حيث تتولى شركة “جيزي” الرائدة بمجال الحلول المبتكرة لأنظمة الأبواب والنوافذ تزويد كامل ناطحة السحاب التي يبلغ ارتفاعها 342 متراً وتتألف من 77 طابقاً بأحدث تقنيات الأبواب.

ADNOC%20Exterior%20View الارتقاء إلى آفاق جديدة باعتماد تقنياتجيزيفي ثاني أعلى بناء بأبوظبي

ADNOC Exterior View.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150325/736031

هذا ومن المتوقع أن يشهد العام الحالي استكمال أعمال البناءالتي امتدت لخمسة أعواملهذا المجمّع المكتبي الذي صممته شركة “هيلموت أوباتا وكاساباوم” الهندسية الأمريكيةويضم ساحة مكشوفة ومتحفاً وموقف سيارات تحت الأرض موصول بالمبنى عبر نفق، وذلك بكلفة إجمالية للمشروع بلغت نحو490 مليون دولار أمريكي.وسيصبح مقر شركة “أدنوك” الجديد عقب استكماله ثاني أطول برج في العاصمة أبوظبي بعد برج “ذا دومين” الذي يبلغ ارتفاع هيكله الضخم 381 متراً ويضم 88 طابقاً.

ونظراً للدور المهم الذي تؤديه الجودة رفيعة المستوى والكفاءة الفنية بأي أعمال تشييدأبنية حول العالم، فإن شركة “جيزي”ذات الخبرة الواسعة والمزودة الرائدة لتقنيات الأبواب والنوافذ والسلامة، ستقوم بتزويد هذا البرج الفاخر بأحدث تقنيات إغلاق الأبواب والأنظمة الآلية للأبواب. وسيتم دمج 2500 نظام إغلاق من سلسلة الأنظمة المتميزة المقدمة من “جيزي” في عمليات تشييد البرج لضمان مواءمة إغلاق الأبواب بشكل آمن مع أنظمة السلامة ضد الحرائق في حالات الطوارئ، وسيجري تركيبها بشكل كامل ضمن مصراع الباب بحيث لا تظهر سكّة الإغلاق إلا عند فتح الباب، ما يجعلها خياراً أنيقاً ومخفياً بصورة جيدة في بيئة هندسية زاخرة بالتحديات ومرتكزة على جودة التصميم.

كما تضمن الأبواب المنزلقة الآلية الكبيرة البالغ عددها 120 باباً والمزوّدة بمحركات مقدمة من “جيزي”، تحكماً آلياً بالأبواب مع مراعاةأعلى معايير السلامة. وستُستخدم هذه الأبواب في المساحات الداخلية والواجهات لتوفر مستويات راحة مُثلى عند العبور خلالها، مع تكيّف ذاتي لفترات فتح الأبواب بحسب تواتر حركة مرور الأفراد عبرها. وفي حال كانت أعداد الزوار كبيرة فإن مصراعي الباب يبقيان مفتوحين بصورة آلية ليتناسبا مع تواتر مرور الزوار. وبفضل وحداتالتحكم بالمحرك فإن هذه الأبواب ستنجح في إثبات فاعليتها المستقبلية وستتيح ربطها بنظام المبنى ما يسمح بمراقبة حركة عمل الأبواب وتعديلها عن بعد.

لمحة عن شركة “جيزي”
تعتبر شركة “جيزي” ذ.م.م إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع أنظمة تقنيات الأبواب والنوافذ والسلامة. وتقدم الشركة طيف منتجاتٍ شاملٍ يتضمن أنظمة الأبواب الآلية وتقنيات الأبواب وأنظمة الزجاج وأنظمة امتصاص الدخان والحرارة وتقنيات السلامة، بالإضافة إلى تقنيات النوافذ والتهوية.

ونظراً لكونها إحدى الشركات الرائدة في السوق بمجالات الابتكار والتصميم، فقد أثّرت هذه الشركة العائلية المُدارة بشكل مستقل على نحو كبير في هندسة المنشآت وتقنيات المباني عبر التطويرات الرائدة التي طرحتها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطويرات تلقى الدعم الدائم من مركز التكنولوجيا التابع للشركة. وتسهم منتجات شركة “جيزي” عبر تقديم أعلى معايير الجودة، في دفع مفاهيم بعض المباني الأكثر ابتكاريةً في العالم قدماً، وتضمن الراحة والأمن في تقنيات المباني.

Leave a Reply