الأمم المتحدة وميكس راديو يحتفلان باليوم العالمي للسعادة

نيويورك، 16 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير /ایشیانیٹ باکستان — تحالف اليوم عدد من كبار النجوم مع الأمم المتحدة والخدمة الأكثر شخصية في العالم لبث الموسيقى “ميكس راديو”  MixRadio  لإطلاق حملة #HappySoundsLikeللاحتفاء باليوم العالمي للسعادة.

MixRadio الأمم المتحدة وميكس راديو يحتفلان باليوم العالمي للسعادة

MixRadio, the world’s most personalised music streaming service.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150311/181046LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150311/181047
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150311/181045LOGO

تمتلك الموسيقى القدرة على نشر السعادة وإلهام التضامن والأمل في غد أفضل. وبهذا الإدارك، ساهم رسل سلام الأمم المتحدة وسفراء النوايا الحسنة، إلى جانب فنانين عالميين مثل إد شيران، ديفيد غوتا، جون ليجند وجيمس بلانت، من بين آخرين، في إنتاج أسعد قائمة موسيقية في العالم، وإطلاقها في 20 آذار/مارس، الذي يصادف يوم السعادة العالمي.

وقال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، “إن الأمم المتحدة سعيدة أن تتشارك مع ميكس راديو للتوعية باليوم العالمي للسعادة. في هذا اليوم نستخدم لغة الموسيقى العالمية لإظهار التضامن مع ملايين الناس في جميع أنحاء العالم الذين يعانون من الفقر، وانتهاكات حقوق الإنسان والأزمات الإنسانية وآثار التدهور البيئي وتغير المناخ.”وكان بان قد عين ستيفي ووندر سفيراللأمم المتحدة للسلام في العام 2010 للدعوة لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع أنحاء العالم، ورشح أغنيته “موقعة، مختومة ومرسلة” لقائمة أسعد الأغاني.

وستبلغ حملة #HappySoundsLike، التي يتصدرها المغني / كاتب الأغاني، كودي سيمبسون، ذروتها بنهاية هذا الاسبوع مع إطلاق قائمة الأغاني الأسعد الدولية الملهمة التي أنتجها فنانون ومستمعونمفكرون في جميع أنحاء العالم.

The%20United%20Nations%20And%20MixRadio الأمم المتحدة وميكس راديو يحتفلان باليوم العالمي للسعادة

The United Nations And MixRadio To Celebrate International Day Of Happiness.

ويمكن لعشاق الموسيقى وضع الأغنية التي تجعلهم يشعرون بسعادة أكبر على هاشتاغ #HappySoundsLike. ويوم الجمعة، 20 آذار/مارس، سيقوم كودي سيمبسون بتسليط الضوء على خمسة تقديمات لأغان يتم إدراجها ضمن قائمة الأغاني الألأكثر مدعاة للسعادة.

وعلق كودي سيمبسون بالقول “يسرني حقا أن أكون جزءا من هذه الحملة المدهشة لرفع مستوى الوعي بيوم السعادة العالمي.”

“وأرجو من الجميع أن يساندوا هذا اليوم، وتشاطر الأغنية التيتجعلهم أسعد! سأقوم باختيار خمس أغان اختار الجمهور أن أتشاطرها لتكون جزءا من قائمة الأغاني المفضلة على #HappySoundsLike، التي ستنطلق يوم الجمعة 20 آذار/مارس لكي تستمعوا أنتم جميعا إليها.”

وقال يركي روزنبرغ، رئيس ميكس راديو، “هذا العام، للاحتفال ورفع الوعي بيوم السعادة العالمي، يشرف ميكس راديو أن تتشارك مع الأمم المتحدة.

ونأمل أن يحذو الجمهور حذو مضيف النجوم العالمي ومشاطرة الأغنية التي تجعلهم يشعرون بسعادة أكبر. وفي يوم 20 آذار/مارس سوف ينطلق هاشتاغ #HappySoundsLikeونأمل في ان يجلب ابتسامة على وجوه جميع النس في العالم.”

United%20Nations%2C%20to%20mark%20the%20International الأمم المتحدة وميكس راديو يحتفلان باليوم العالمي للسعادة

United Nations, to mark the International Day of Happiness and commemorate the United Nations’ 70th Anniversary.

وإذ أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 2012، فإن اليوم الدولي للسعادة يعترف بأن “السعي لتحقيق السعادة هو هدف أساسي من حقوق الإنسان”. وفي احتفالها بعام تأسيسها السبعين، فإن الأمم المتحدة سوف تنظم عدة حملات للمساعدة في تحقيق هذا الهدف.

وستنطلق الحملة رسميا بإصدار فيديو عالمي، متضمنا مجموعة من نجوم الغناء الذين يغنون لرفع مستوى الوعي بالحملة.

شاهد الفيديو على: www.happysoundslike.com

Leave a Reply