اكتسب ETX Capital، العملات الأجنبية عبر الإنترنت مقرها المملكة المتحدة، CFD وتجارة انتشار مزود منصة، قائمة العملاء من Alpari (UK) من الإداريين خاص KPMG.

ETX%20Capital%20logo اكتسب ETX Capital، العملات الأجنبية عبر الإنترنت مقرها المملكة المتحدة، CFD وتجارة انتشار مزود منصة، قائمة العملاء من Alpari (UK) من الإداريين خاص KPMG.

ETX Capital logo.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150326/736278 )

26 لندن، مارس/آذار / بي ار نيوز وير — وقال أندرو إدواردز، الرئيس التنفيذي لETX Capital: “توسيع عروضنا MT4 واستمرار التوسع في قاعدة العملاء الدولية لدينا نحن متحمسون جدا لهذه الصفقة حيث يكمل اثنين من محركات الأقراص الاستراتيجية الرئيسية لدينا”. “ونحن نعلم أن الأشهر القليلة الماضية كانت صعبة لهؤلاء العملاء Alpari.  منصة متعددة القدرات لغتنا متعددة تجعلنا الأقدر على تلبية احتياجات هؤلاء العملاء “. بينما العملاء قد متابعة أموالهم أنفسهم من خلال عملية الإدارة، ونحن نأمل أن يقبلوا عرضنا المساعدة في تسهيل الانتقال السلس من أموالها لETX Capital “.

جون ويلسون، وقال رئيس ETX Capital، “في ETX Capital كان لدينا الربع الأول جيد جدا على الرغم من القضايا التي أسقطت Alpari. وبعد يوم من إيرادات قياسية والأرباح في عام 2014، وهذه الصفقة مزيد تسريع النمو وزيادة الزخم “.

ETX Capital (ETX) هي شركة رائدة في المملكة المتحدة استنادا، المزود العالمي لحلول التداول عبر الإنترنت إلى السوق التجزئة الدولي. عملائها تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وينتشر باستخدام كل MT4 ومنصات الملكية على مجموعة واسعة من الأصول من FX والمؤشرات والسلع من خلال لالأسهم الفردية.

تأسست سلفه ETX Capital في عام 1965 وكانت الشركة قد تم تقديم التداول عبر الانترنت منذ عام 2002. واليوم، تقدم التداول في بعض 6،000 الأدوات عبر 20 سوقا وطنية ودولية، وتعمل مع 150 موظفا مقرها في المملكة المتحدة فضلا عن وجود مكاتب في عدد من المواقع الدولية.

ملاحظات للمحررين

ويستند ETX Capital في مدينة لندن ومرخص لجميع أنشطتها من قبل سلطة السلوك المالي – تسجيل رقم 124721 – وأموال العملاء ما يصل إلى 50،000 جنيه استرليني لكل العملاء محمية بموجب Financial Services Compensation Scheme (برنامج الخدمات المالية للتعويضات) في حالة التخلف عن السداد.

Leave a Reply