اعتراف عالمي بصورة غير مسبوقة بفنادق ومنتجعات أوبروي كأفضل علامة تجارية للفنادق في العالم

نيودلهي، في3 يوليو/ تموز، 2013/ بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان / –

حصلت فنادق ومنتجعات أوبرويOberoi Hotels & Resorts على أفضل علامة تجارية للفنادق من قبل مجلة “ترافل آند ليجر”
Travel + Leisure، أفضل الجوائز العالمية، للعام 2013.

ويأتي هذا التصنيف،كنتيجة لإستطلاع رأي القراء الذي أجرته مجلة “ترافل آند ليجر” ضمن “أفضل الجوائز العالمية”، وتعد أوبروي من بين الفنادق والمنتجعات الأكثر شهرة في صناعة السفر الدولية، كما أشار إليها القراء المستطلعة آراؤهم والذين يحددون التميز في قطاع الضيافة والسفر.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي، بي آر إإس أوبروي، “أنا فخور جدا لأن فنادق ومنتجعات أوبروي حصدت أفضل علامة تجارية في الفنادق في العالم، حيث منحنا ضيوفنا التصنيف الأعلى لأننا بنينا وحافظنا على فنادقنا بالرعاية، كما تجاوز أداء الموظفين توقعات الضيوف؛ ويعد هذا التصنيف الاستثنائي اعترافا بأن لدينا فنادق ممتازة وأفضل الموظفين في قطاع الضيافة”

تنويه للمحررين:
نبذة عن فنادق ومنتجعات أوبروي:

فنادق ومنتجعات أوبروي تعد مرادفا في جميع أنحاء العالم لتوفير المزيج المناسب من الخدمة والفخامة والكفاءة، وحصدت فنادق ومنتجعات أوبروي جوائز وأوسمة لا حصر لها، باعتبارها إحدى العلامات المشهود لها دوليا بالتميز في جميع النواحي ومستويات الخدمة التي لا مثيل لها.

وهناك سمة مميزة لفنادق المجموعة تتمثل في ما يقدمه موظفوها الذين لديهم الحافز، التدريب الجيد، الخدمة الجيدة والاهتمام الاستثنائي، وقد بنت مجموعة الفنادق الفاخرة سمعة لإعادة تعريف نموذج الفخامة والتميز في الخدمة بين الفنادق في جميع أنحاء العالم.

الموقع الإلكتروني: http://www.oberoihotels.com

عن أفضل الجوائز العالمية لعام 2013 لمجلة “ترافل اند ليجر” :

للحصول على القائمة الكاملة، منهجية الدراسة الاستقصائية، والمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع التالي:

http://www.travelandleisure.com/travelandleisure_worlds_best_2013_methodology.pdf

نبذة عن مجلة “ترافل اند ليجر” :

توفر العلامة التجارية للسفر الأكثر تأثيرا في العالم، ترافل آند ليجر، الوصول الداخلي إلى وجهات في جميع أنحاء العالم مع مزيج من توقيع المشورة الذكية، والتصوير الفوتوغرافي الغامر، وتقارير الخبراء، وتغطية الحائز على الجائزة من الفنادق، والغذاء، والتصميم، والأسلوب، والثقافة، و الاتجاهات.

وتمكن البرامج الإخبارية،التحقيقات، والآراء التي توفرها ترافل اند ليجر (R)، القراء والمستخدمين من تحسين سفرهم، مع الوصول عالميا لأكثر من 5 ملايين قارئ، وتشمل نسخات ترافل آند ليجر المطبوعة، النسخة الأمريكية الرئيسية وخمس نسخات دولية تصدر في المكسيك، تركيا، الصين، الهند / جنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا.

وتم تصميم طبعة ترافل آند ليجر الأمريكية، العنوان الذي أطلقته دار نشر أمريكان اكسبريس في عام 1971، للآي باد iPad (R)، نوك كولور NOOK Color (TM)،وكيندل فاير Kindle Fire (TM).
وتمتلك ترافل اند ليجر موقعا إلكترونيا رسميا، TravelandLeisure.com، وشبكة واسعة من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي على موقع فيسبوك Facebook، تويتر Twitter، انستجرام Instagram، بينتيريست Pinterest ،فورسكوير Foursquare، وفودسبوتينج
Foodspotting.

وتشمل علامة ترافل آند ليجر التجارية الرسائل الإخبارية، والنوادي، وسلسلة كتاب ومحلات بيع بالتجزئة، وأوجه تعاون مع وسائل الإعلام.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

سيلكي ناندا
مدير – الاتصالات المؤسسية
مجموعة أوبروي
الهاتف: +91-11-2389-0505
البريد الإلكتروني: silki.nanda@oberoigroup.com

خوشي خانا
ويبر شاندويك
الهاتف: +91-11-2389-0505
البريد الإلكتروني: corp.comm@oberoigroup.com

المصدر: فنادق ومنتجعات أوبروي

Leave a Reply