احذر، القراصنة هنا والفايكنج قادمون

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 22 يناير 2014 / بي آر نيوزواير — للمشاهدين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، احترسوا- القراصنة قادمون لشاشات الكمبيوتر الخاص بكم. الأشرعة السوداء Black Sails، أحدث سلسلة من إنتاج ستارز Starz، ستكون متاحة لأعضاء “آي سي فليكس” ICFLIX  أسبوعيا من 27 يناير /كانون الثاني، فقط عقب يومين من العرض الأول في الولايات المتحدة. وبعد بضعة أسابيع، سيكون العرض الأول من الموسم الثاني لسلسلة الفايكنج Vikings الشعبية متاح حصريا على الموقع.

ICFLIC%20Logo   احذر، القراصنة هنا والفايكنج قادمون

( http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 :الشعار )

وحصلت آي سي فليكس، أول خدمة للبث الحي للأفلام عبر الإنترنت مقابل اشتراك في منطقة الشرق الأوسط MENA، على الحقوق الحصرية في المنطقة لبث أعمال هوليوود للمنتج الأمريكي مايكل باي Michael Bay لأول مرة في التلفزيون. ومن المعروف أن باي مشهور بانتاج افلام الحركة والأكشن، مثل سلسة أفلام المتحولون الثلاثية  Transformers، ومن المتوقع أن يحوى الأشرعة السوداء على نفس الإثارة.

وتدور قصة الأشرعة السوداء حول العصر الذهبي للقراصنة  Golden Age of Piracy في عام 1715 وبالتحديد في جزيرة نيو بروفيدانس  New Providence مقر الأشرعة السوداء، والتي يسيطر عليها الكابتن فلينت Captain Flint (الذي يقوم بدوره توبي ستيفنز ) وهو الأكثر رعبا بين جميع قباطنة القراصنة الخارجين على القانون. وبعد أن تعود البحرية البريطانية لاستعادة أراضيها وتبيد طاقمه، يتحالف فلينت مع إليانور غوثري ( هانا نيو)، ابنة أحد كبار رجال التهريب في المنطقة ومن هنا تبدأ معركتهما من أجل البقاء.

وفي مقابل رسم اشتراك زهيد 7،99 $ شهريا، يمنح المشتركين خاصية وصول غير محدود للأشرعة السوداء و مكتبة آي سي فليكس الكاملة من لأعمال السينما الأمريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” و الأفلام والمسلسلات العربية “جازوود”، إضافة إلى أعمال ستارز مثل سبارتاكوس  Spartacus و ماجيك سيتي Magic City. وفي نهاية فبراير، سيتاح للمشاهدين أيضا متابعة الموسم الثاني من الفايكنج، استمرارا للقصة الاسطورية التي طال انتظارها لراجنار لودبوك ، طاقمه وأسرته، و سعيهم للمداهمة واستكشاف الأراض الأجنبية.

تنويه للمحررين:

يوفر تطبيق”آي سي فليكس” للمشتركين إمكانية الوصول إلى مكتبته من أعمال السينما الأمريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” و الأفلام والمسلسلات العربية “جازوود”، والمسلسلات التلفزيونية والرسوم المتحركة مقابل رسم اشتراك 7،99 $ في الشهر. محتوى هوليوود غير متاح خارج منطقة الشرق الأوسط، حيث أن هدف أي سي فليكس على الصعيد العالمي هو جلب المحتوى الأصلي إلى العرب و المغتربين من جنوب آسيا الذين يعيشون في الخارج. ويمكن للأعضاء مشاهدة المحتوى على أكثر من 100 جهاز مختلف متصل بالإنترنت، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية ، والأجهزة اللوحية، و الهواتف الذكية.

نبذة عن “آي سي فليكس” :

تأسست “آي سي فليكس ميديا إف زد إل إل سي” في دبي عام 2012. وتزود الشركة أعضاءها بوصول مريح لمحتوى من السينما الامريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” والأعمال الترفيهية العربية “جازوود”. و تعد “آي سي فليكس” أول خدمة من نوعها للبث الحي للأفلام من خلال الاشتراك وتقدم أفلام ومسلسلات تليفزيونية وأفلام كارتون وأفلام وثائقية. وتتوفر هذه المنصة حاليا على أكثر من 100 جهاز مختلف ثابت ومحمول متصل بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية و حواسب ماكينتوش والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التليفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب الاليكترونية. وناهيك عن وجود مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن “آي سي فليكس” لها مقار في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر.

: الموقع الإلكتروني

http://www.icflix.com

: المصدر : آي سي فليكس

Leave a Reply