إم كيه يو تساعد على مكافحة القرصنة في أعالي البحار

MKU تساعد على مكافحة القرصنة في أعالي البحار

 كانبور، الهند، في 14 فبراير /شباط/ 2013 /بي أر نيوز وير/ایشیانیت باکستان—

  أعلنت شركة MKU،الهندية الرائدة في صناعة وإمداد القوات العسكرية والقوات شبه العسكرية وقوات الشرطة في جميع أنحاء العالم بمعدات الحماية والمراقبة الباليستية، عن أحدث منتجاتها المتطورة من المستوى الثالث من ألواح الدروع الواقية ضد الرصاص التي يبلغ وزنها 1كجم (الدروع التي يتم تثبيها على المدرعات).

 لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي

 (الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130214/594670)

 إن تهديدات قراصنة البحر في خليج عدن في تزايد مستمر يوما بعد يوم؛ وبصرف النظر عن تعرض السفن والبحارة لخطر الاختطاف، فانها زادت أيضا من تكاليف الشحن في هذا الجزء من العالم، والنصف الغربي من الكرة الأرضية. وقد ارتفعت تكلفة تأمين السفن البحرية إلى حد كبير بسبب خطر القرصنة.

 وفي مسعى منها لتوفير الحماية ضد القرصنة البحرية، طورت MKU حلول الدروع الواقية خفيفة الوزن من أجل السفن البحرية في شكل مجموعات وحدات معدلة. وتوفر هذه الوحدات الحماية من الحرائق والشظايا الصغيرة وسهلة للغاية في التثبيت والإزالة وفقا لظروف الإبحار في أعالي البحار. وتتطلب هذه المجموعات المعدلة مقدار قليل من الصيانة المستديمة أو قد لا تحتاج. وكونها خفيفة الوزن فإن هذه الوحدات لا تضع حملا كبيرا على محركات ولا تمثل حمولة بالنسبة للسفن البحرية الصغيرة إلا بشكل هامشي فقط للخطر، وهو لا يكاد يذكر، مع الأخذ في الاعتبار الحماية التي توفرها.

 وقد زودت MKU مؤخرا قوات خفر السواحل بعدد كبير من هذه المجموعات للقوارب الاعتراضية السريعة وزوارق الدوريات بما في ذلك الفرقاطات وأنواع أخرى مماثلة من السفن المشاركة في الدوريات الساحلية وأيضا حماية السفن التجارية في أعالي البحار. ولدى MKU خبرة معتبرة في مجال تقديم الحلول للدروع في مركبات ACV أو السفن الحوامات، كما هي معروفة بشكل أكبر.

 نبذة عن شركة: MKU

 إن شركة MKU هي واحدة من الشركات الرائدة المصنعة والموردة لحلول الحماية والمراقبة لأكثر من 90 دولة على مستوى العالم. وأمضت MKU السنوات الـ 25 الماضية في إنشاء ملفا واسعا من المنتجات والتي تتضمن السترات البالستية الواقية، والخوذات الباليستية الواقية وغيرها من منتجات الحماية الشخصية للقوات العسكرية والأمنية.. وكذلك منصة لحلول التدريع للمنصات برا-جوا-بحرا. وهي الأن في عملية إنشاء واحدة من أكثر المنشآت حداثة لصناعة أجهزة الرؤية الليلية والرؤية النهارية.وتعتبر MKU موردا مسجلا لدى الناتو، كما أن جميع منشأت التصنيع الخاص بها حاصلة على شهادات الجودة الأيزو 9001:2008 “ISO 9001:2008″، وإيه إس 9100 “AS 9100″ ،وأيزو 14000 “ISO 14000″.

 لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:

 أنوراج تريباثي   مدير  إتصالات التسويق

 هاتف محمول رقم: +91-90-0509-4900

 لمشاهدة الصورة برجاء النقر على الرابط التالي

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130214/594670

 المصدر: MKU

 

Leave a Reply