إليتكور تزود وحدة التحكم في قطر إشارتها بمميزات قوية جديدة

مومباي، الهند ودبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة 26 اغسطس/آب، 2013 /بي ار نيوزوير/ ایشیانیت باکستان –

نهج قائم على البرمجيات والتكنولوجيا الافتراضية لتعزيز قدرات الإشارة

تعلن شركة إليتكور تكنولوجيز Elitecore Technologies، الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول أو إس إس / بى إس إس للشبكات اللاسلكية، أن وحدة التحكم في قطر إشارتها  EliteDSC, تأتي الآن بمميزات جديدة، بما في ذلك نهج فريد قائم على البرمجيات جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الافتراضية لدعم المرونة، والقابلية، وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية ###TCO### وتوافر الاحتياجات العالية لمشغلي الشبكات عبر 4 جي 4G،إل تي إي LTE و آي إم إس IMS.

ENPRNPRNE score logo  إليتكور تزود وحدة التحكم في قطر إشارتها بمميزات قوية جديدة

Elitecore Logo

(شعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701 )

ومقارنة بإرث حل الأجهزة القائمة، فإن النهج القائم على البرمجيات لقطر الإشارة والذي يضمن المرونة في التكامل من خلال تكوين بسيط يستند إلى واجهة المستخدم الرسومية، يمكن المشغلين من إدخال تغييرات على مستوى البرامج لخلق ميزات جديدة وتطبيقات وحالات الاستخدام.

إن الافتراضية في قطر إشارة إليتكور تعظم أداء الأجهزة، وتحسن إدارة الموارد الأحدث وتضيف قابلية لمشغلي الشبكات أثناء إنشاء خدمات جديدة على أساس الاحتياجات المتطورة المشتركة.

كما أن محرك القطر الإفتراضي يلغي الامتداد الخادم، ويقلل من تكاليف الأجهزة والنشر، ويضمن التعافي من الكوارث والتوفير بشكل أسرع مما يوفر بشكل كبير في استهلاك الطاقة، ويمنع التداخل مع بائعي الأجهزة.

وأشار دافال فورا، نائب الرئيس، لإدارة المنتجات إلى أن “النهج القائم على البرامج والافتراضية سيعد أكثر طريقة فعالة لإدارة العدد المتزايد من خدمات الإشارة المتعطشة في مقابل الاستثمار في الأجهزة والموارد الجديدة في كل مرة تتوسع فيها أي شبكة”

إن قطر إشارة إليتكور هو جزء من الدورة الأساسية لمنصة إدارة إليتكور مع قطرها المشترك ونصف قطرها المخصص  RADIUS اللذين يمكنان سهولة عمليات التكامل للاتصال المباشر ووظائف التوجيه الفعالة بما في ذلك التتابع، وإعادة التوجيه، والبروكسي وميزات الترجمة مع واجهة إدارية بديهية.

وتمتلك نسخة EliteDSC المحسنة وحدة برمجة للتمديد لتسهيل التشغيل البيني عبر أجهزة الشبكة متعددة من مختلف مزودي الخدمات مما يسمح للمشغلين برمجة والتشغيل الاتوماتيكي تغييرات التكوين القائمة على سياسة في شبكة الإشارات. كما أنه يسهل عملية الاندماج القائم على بروتكول إدارة الشبكات البسيطة “إس إن إم بي” SNMP وخدمات الويب التي يمكن أن تمد عمليات التشغيل والصيانة أو&إم ###O & M### ونظم الإدارة البيئية للتكوين EMS ، والأمن آيه سي إل ، وإعداد التقارير، والتخطيط، والخلل وإدارة الأداء، وبالتالي تحسين الإدارة العامة والكفاءة التشغيلية.

نبذة عن “إليتكور تكنولوجيز”:

إليتكور هى إحدى شركات مجموعة “كارليلي جروب” الاستثمارية العالمية لمنتجات تكنولوجيا المعلومات، والتي توفر خدمة الشبكات اللاسلكية “بى إس إس”، جنبا إلى جنب مع حزمة أساسية تتميز بمرونة الوحدات، وكذلك عروض مرحلة ما قبل التكامل.

إن عروض إليتكور متوافقة مع النظام البيئي أو الإيكولوجي المورد المؤدي لمتطلبات سي إس بي CSP في أسرع وقت إلى السوق وأفضل تكلفة إجمالية للملكية TCO.

وكونها لاعبا رائدا في حلول بروتكول الإنترنت “آي بي” IP التقليدية، فإن منتجات إليتكور تتجاوب بشكل سريع مع خدمات الجيل التالي، وتلبي احتياجات تسييل المشغل عبر جميع شبكات الإتصالات.

للمزيد من المعلومات:
يرجي الاتصال بـ:
إل كى باثاك
مساعد نائب الرئيس، اتصالات الشركات
هاتف رقم: + 91 – 9925012059
بريد الكترونى : l.k.pathak@elitecore.com

رابط للصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130226/599701

المصدر: ايليتكور تكنولوجيز

Leave a Reply