إكس بوكس تسجل رقم غينيس العالمي ببالون هواء ساخن سوبر لاكي تيل خاص

ألباكيركي، نيو مكسيكو، 18 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أهلا بكم للمغامرة! توقعا للإطلاق العالمي يوم 7 تشرين الثاني/نوفمبر للعبةSuper Lucky’s Tale، صنعت شركة إكس بوكس منطاد بالون هواء ساخن سوبر لاكي تيل أطلق في الجو في مهرجان البالونات الدولي في ألباكيركي الأخير وتمكن المشجعون حول العالمبفضله من رؤية بث حي على الإنترنت من ارتفاع 1,200 قدم في السماء عن طريق مشاهدة قناة Mixer Xbox Channel بصورة مباشرة. وكانت نتيجة هذا الإطلاق أن سجل بالون سوبر لاكي تيل رقما غينيس عالميا جديدا وحقق لقب تحقيق البث الإنترنتي للألعاب الحية الأعلى ارتفاعا في التاريخ. وانضم بالون سوبر لاكي تيل إلى المجموعة النخبوية لمنتجي الألعاب ومطوريها الحاصلين على رقم غينيس العالمي حاليا على إنجازاتهم الهائلة في هذا الميدان، التي تم إدراجها في طبعة أرقام غينيس العالمية للعام 2018، وهي الطبعة التي تعترف بالسجلات التي تم تسجيلها أو الأرقام التي تم تحطيمها من قبل منتجي ومطوري الألعاب عبر العالم.

الفيديو: http://mma.prnewswire.com/media/585660/Xbox_Balloon_Video.mp4

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/585616/Xbox_Super_Luckys_Tale_Hot_Air_Balloon.jpg

وقال أرون غرينبرغ، المدير العام لتسويق الألعاب في أكس بوكس: “ليست هناك وسيلة أفضل بالنسبة لنا لعرض المتعة والمغامرة التي يتضمنها سوبر لاكي تيل من التحليق في الجو في حدث حافل بالخيال، بالإضافة إلى تسجيل رقم غينيس العالمي. وحقيقة أننا قمنا ببث هذا بصورة مباشرة على قناة ميكسر من منطاد الهواء الساخن كان تحديا حافلا بالمتعة أولا بالنسبة لنا!”

وتم بث البث المباشر، الذي استضافه روكاري أوستن، مدير المجتمع في استوديوهات مايكروسوفت، في منطاد مخصص ملفوف مع منصة مدمجة ضمت أكس بوكس وان أكس وشاشة تم تشغيلها بواسطة مولد كهربائي أثناء تحليقه في السماء. وبالإضافة إلى ذلك، تم استخدام كاميرتي سينما صغيرتين بلاكماجيك لتصوير البث المباشر. وفي حين أن البث المباشر نفسه استخدم الشبكات الخلوية 3 جي و4 جي، تم تركيب هذه العناصر وتأمينها داخل جندول البالون سوبر لاكي تيل الذي شاهده الناس وهو يرتفع في السماء ليصنع التاريخ.

منطاد سوبر لاكي تيل هي لعبة سارة، ومنصة ملعب لجميع الأعمار التي تتابع لاكي، البطل المتفائل دائما، والحيوي دائما، والمحبوب، في سعيه للعثور على قوته الداخلية ومساعدة أخته الحبيبة على إنقاذ كتاب الأعمار من جينكس. جينكس هو الشرير المتآمر والغامض الذي يحاول إعادة تشكيل العالم، ولكن لأي سبب؟ سيتم توفير هذا اللعبة في جميع أنحاء العالم يوم 7 تشرين الثاني/نوفمبر كلعبة إكس بوكس أنيوير تايتل (عائلة أجهزة أكس بوكس وإصدارات ويندوز 10 بيسي التي تأتي مدرجة مع الشراء الرقمي دون أي تكلفة إضافية).

Xbox :مصدر